مقرر المحور المجتمعي بالحوار الوطني: زيادة مرتبات الأطباء لازمة من أجل منظومة صحية جيدة

الثلاثاء 25 يوليو 2023 | 09:30 مساءً
المهندس خالد عبدالعزيز
المهندس خالد عبدالعزيز
كتب : أمة الله عمرو

أكد المهندس خالد عبدالعزيز، مقرر المحور المجتمعي بالحوار الوطني، أن هناك العديد من الأماكن في القرى والنجوع يمكن استغلالها في بعض الأنشطة المختلفة، مشيدًا بالأفكار التي قدمت خلال جلسات الحوار الوطني لحل أزمة الكثافة الطلابية في المدارس.

وأكد خالد عبدالعزيز خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، إن القطاع الصحي في مصر يعاني بالأزمات العديدة، وتم تقديم عدة مقترحات خلال جلسات الحوار الوطني للارتقاء بمنظومة الصحة، أهمها زيادة مرتبات الأطباء.

واستكمل حديثه: بأن عُقدت جلسة واحدة لمحور الشباب، وكانت تحت مسمى «ريادة الأعمال»، مطالبا فيها الكليات بالجامعات بإنشاء أقسام لدراسة ريادة الأعمال، لأن فرص عمل هذا المجال متوفرة في الداخل والخارج.

وأوضح أن الحوار الوطني يعقد جلسات لتمكين الشباب سياسيا، موجها الدعوة إلى جميع المواطنين بمختلف الفئات العمرية اغتنام الحوار الوطني لتعبير عن رآئهم وأبداء أفكارهم.

ولفت الانظار  إلى أن تحقيق العدالة الرياضية في المنظومة الرياضية في مصر، يساعد على تطويرها، موضحًا بأن هناك الكثير من الأفكار التي تم اقترحها، وسوف ترضي جميع أطراف المنظومة الرياضية، وستساعد على الارتقاء بأوضاع المنظومة.

اقرأ أيضا