عمرو حسن يعود للمسرح بعد غياب 4 أشهر

الاربعاء 26 يوليو 2023 | 12:11 صباحاً
عمرو حسن
عمرو حسن
كتب : ندى عبد الشافي

أعلن الشاعر عمرو حسن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، عودته للمسرح بعد غياب دام نحو 4 أشهر.

وعلق قائلًا :" فيه ف بُكره شيء كويس يستحق نعيش عشانه قررت العودة للمسرح".

وفي سياق آخر قد كشف الشاعر عمرو حسن عن سر غيابه عن الساحة الفنية، طوال العام الماضي، فقد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورته بعد زيادة وزنه موضخًا أسباب اختفائه:"صباح الخير محتاج اني أصارح نفسي قبل ما أصارحكم، أني في الست شهور الأخيرة اتعرضت لأزمات نفسية وصحية كبيره.

وتابع: هذه الأزمات أثرت على معاملاتي وقدرتي على التواصل وانعزلت عن الناس كلها واللي زاد منها كوني وحيد وعدم وجود دعم من محيطين لانشغالهم أو لعدم رؤيتهم لأزمتي دي.

وأكمل :"وزني زاد ١٥ كيلو ومظهري العام ماكانش أحسن شيء ورفضت كل عروض العمل اللي جاتلي واعتذرت عن الظهور الإعلامي وحتى أغاني الأفلام والمسلسلات اللي اتعرضت عليا مانفذتهاش والتزمت بيتي والمكان اللي بشرب فيه قهوتي وعانيت ولازلت بعاني من الأرق والإرهاق الشديد بسبب وزني وبسبب روتين يومي.

وأضاف: انا ماخرجتش من الحي اللي ساكن فيه من ست شهور.. كل طلبي، هو إني القى منكم انتوا الدعم ده ف المرحلة الحرجة دي من حياتي سواء كان الدعم ده بالدعا أو حتى بالنية إن أموري تتحسن وارجع للتراك لإني في مفترق طرق تحياتي وإلي ان نلتقي بإذن الله."

الجدير بالذكر أن قد صرح عمرو باعتزاله عن أحياء الحفلات بشكل نهائي، في شهر أبريل الماضي، وذلك بعد 10 سنين من إحياء حفلات، مما أدى إلى غضب محبيه وانزعاجهم.