الهلال السعودي يعلن رابع صفقاته لهذا الموسم

الاربعاء 26 يوليو 2023 | 10:08 مساءً
كتب : عمر أسامة

أعلن نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل التعاقد بشكل رسمي مع نجم الفريق الأول لكرة القدم نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، اللاعب البرازيلي مالكوم بعقد يمتد 3 مواسم، وذلك بعد الاتفاق مع ناديه على كافة التفاصيل المادية للصفقة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 2023.

وكان ألكسندر ميدفيديف، رئيس نادي زينيت سان بطرسبرج، قد أعلن أول أمس إتمام الاتفاق رسميًا مع نادي الهلال السعودي، بشأن الحصول على خدمات مالكوم.

ونشر نادي الهلال السعودي عبر  حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" مقطع فيديو كارتوني معلقًا: "راقـص يكمل رحلة الفرح مع أبناء السامبـا".

ونجح مالكوم في الحصول على لقب هداف الدوري الروسي الموسم الماضي، برصيد 23 هدفاً، كما يبلغ مالكوم من العمر 26 عامًا، ويلعب بمركز الجناح المهاجم الأيمن، إلى جانب إجادته في مركزي المهاجم الصريح والجناح الأيسر.

ويذكر أن نادي الهلال السعودي قد نجح في ضم مالكوم كرابع صفقات الميركاتو الصيفي الجاري، حيث ضم الهلال اللاعب البرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي ميلينكوفيش سافيتش خلال الميركاتو الصيفي. 

وبدأ اللاعب مالكوم رحلته في كرة القدم مع كورنثيانز في بلاده ثم انتقل إلى بوردو الفرنسي، ومنه نحو برشلونة الإسباني قبل أن يستقر في زينت الروسي منذ صيف 2019.

اقرأ أيضا