تفاصيل مسابقة "أنا المصرى" للأغنية الوطنية للشباب فى نسختها السادسة

الاربعاء 26 يوليو 2023 | 10:29 مساءً
كتب : محمد مدين

تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، يعلن المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي التابع لوزارة الثقافة، عن النسخة السادسة لمسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب، بعد النجاح الكبير الذي حققته المسابقة في دوراتها السابقة.

تأتي المسابقة دعما للشباب الموهوب في مجال الأغنية الوطنية، وتجرى المسابقة في فروع "الغناء- التلحين- التأليف- التوزيع الموسيقي".

جوائز المسابقة

يقدم القطاع خمس جوائز مالية، المركز الأول ٢٠ ألف جنيه، والمركز الثاني ١٥ ألف جنيه، والمركز الثالث ١٠ آلاف جنيه، والمركز الرابع ٧ آلاف جنيه، والمركز الخامس ٥ آلاف جنيه.

شروط المسابقة

شروط المسابقة هي ألا يقل عمر المتسابق عن ١٨ عاما ولا يزيد عن ٤٥ عاما، وأن يكون مصري الجنسية، ويحق للمتسابق التقدم بعملين فقط، مدة الأغنية لا تقل عن ٤ دقائق ولا تزيد عن ١٠ دقائق، وألا يكون المتسابق قد فاز عن العمل المقدم في المسابقة من أي جهة أخرى من قبل.

كيفية المشاركة

يقدم العمل الفني كامل عبارة عن أغنية وطنية (كلمات- لحن- غناء) بصيغة MP3، ويقدم المتسابق إقرارا موقعا من جميع عناصر العمل بالموافقة على التسابق، يتم تنزيل استمارة المشاركة المرفقة، وتتم تعبئتها إلكترونيا وترسل مع العمل المتسابق على البريد الإلكتروني التالي: anaelmaasry2023 @ gmail. com

وللعام الثالث يتم السماح بمشاركة المصريين بالخارج، وإرسال الاستمارة والعمل المتسابق على البريد الإلكتروني التالي: anaelmaasryabroad @ gmail. com

مع العلم بأن آخر موعد لاستقبال الأعمال ١ أغسطس٢٠٢٣.

اقرأ أيضا