مدرب الشرطة العراقي: الواقعية هي مفتاح النجاح في كل الحياة ومنها كرة القدم

الخميس 27 يوليو 2023 | 11:16 مساءً
أحمد صلاح مدرب الشرطة العراقي
أحمد صلاح مدرب الشرطة العراقي
كتب : عمر أسامة

تحدث مدرب فريق الشرطة العراقي أحمد صلاح، عن أسباب فوز فريقه على فريق الصفاقسي التونسي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. 

وحقق الشرطة الفوز على نظيره الصفاقسي بهدف دون مقابل ، سجله علاء عبد الزهرة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف السعودية.

 وكشف أحمد صلاح في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراةَ: "الفوز الذي حققناه كان مهمًا رغم أن الأداء كان متوسطًا، لا سيما في الشوط الأول من المباراة".

وأضاف صلاح : "التحفظ الزائد في الشوط الأول كان مدروسًا لقراءة الفريق المنافس، لذلك عمدنا إلى تغيير الأسلوب في الشوط الثاني بإشراك لاعب مهاجم بدلاً من لاعب مدافع آخر".

وأشار صلاح إلى أن الإصرار الكبير لدى اللاعبين وتركيزهم العالي وتطبيق الواجبات كانت عوامل مساعدة لنا في تحقيق النقاط الثلاثة.

وعن توقعاته للمباراة المقبلة أمام الترجي التونسي، قال صلاح: "الواقعية هي مفتاح النجاح في كل الحياة، ومنها كرة القدم، لذلك يجب ألا نغالي بالفوز كثيرًا وأن ندرس منافسنا المقبل ونحلله جيدًا، من أجل ضمان الانتقال إلى المرحلة الثانية من البطولة".

وتابع المدرب بالقول: "أقدم شكري وتقديري العاليين إلى جمهور الشرطة الذي قطع المسافات من أجل مساندة الفريق، لذلك أهديهم هذا الفوز".

ويخوض فريق الشرطة مباراته القادمة مع فريق الترجي التونسي في ثاني لقاءاته، يوم الأحد المقبل على استاد مدينة الملك فهد في الطائف في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء ً بتوقيت الإمارات. 

اقرأ أيضا