متى يصل رضا سليم القاهرة لإتمام انتقاله إلى الأهلي

الجمعة 28 يوليو 2023 | 07:38 مساءً
كتب : عمر أسامة

كشفت تقارير صحفية أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي اللاعب رضا سليم تحدد موعد وصوله إلى القاهرة، يوم الاثنين المقبل؛ تمهيداً لانضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 2023.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع رضا سليم 

أنهى مسؤولو النادي الأهلي كافة التفاصيل مع نادي الجيش الملكي، بشأن التعاقد مع اللاعب رضا سليم، حيث اتفق الأهلي مع رضا سليم على توقيع عقد لمدة 4 سنوات مقبلة، لينتهي عقده في صيف 2027، بعدما أنهى الصفقة مقابل 2 مليون و400 ألف دولار، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وكان محمد سلطان، رئيس الشركة المسؤولة عن تسويق رضا سليم في مصر، قد أكد في وقت سابق أن نادي الجيش الملكي، قد وقع على استغناء رضا سليم للنادي الأهلي.

وتعتبر صفقة اللاعب رضا سليم مع النادي الأهلي ثاني صفقات المارد الأحمر خلال الصيف الجاري؛ حيث تعاقد مع إمام عاشور من صفوف ميتلاند الدنمركي ولاعب الزمالك السابق خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وكان رضا سليم، محط أنظار العديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى رأسها الوحدة الإماراتي.

ويذكر أن رضا سليم شارك مع صفوف نادي الجيش الملكي 38 مباراة بمختلف البطولات خلال الموسم المنصرم، حيث سجل خلالها 13 هدفًا، وقدم 14 تمريرة حاسمة لزملائه في جميع البطولات التي شارك بها مع الفريق المغربي الكبير. 

 وخاض سليم مع الجيش الملكي 115 مباراة سجل فيها 32 هدفاً وصنع 26 آخرين، ونجح في التتويج ببطولة الدوري المغربي : 2022 - 2023، وبطولة كأس العرش في 2020.

وحصد لقب بطولة أمم أفريقيا للمحليين 2020 مع المنتخب المغربي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب شاب بالدوري المغربي، 2019–20، وأيضًا أفضل لاعب في الدوري المغربي الموسم المنقضي.

اقرأ أيضا