مسيرة مميزة لـ شريف إكرامي بعد تمديد تعاقده مع بيراميدز

السبت 29 يوليو 2023 | 12:38 مساءً
كتب : عمر أسامة

أعلن نادي بيراميدز برئاسة المهندس ممدوح عيد تجديد عقد نجم الفريق شريف إكرامي حارس المرمى المخضرم، لمدة موسمين وذلك بعد أن انتهى تعاقده بنهاية الموسم الماضي خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وقرر  مسئولو نادي بيراميدز تمديد عقد إكرامي والذي يُعد من العناصر المهمة في صفوف الفريق، وذلك في إطار حرص الإدارة التنفيذية للنادي للحفاظ على القوام الأساسي واللاعبين المتميزين. 

ويمتلك شريف إكرامي رصيدًا كبيرا من المباريات والبطولات، ويُعد من أهم حراس المرمى في تاريخ كرة القدم المصرية، ولديه 24 مباراة دولية مع المنتخب المصري.

 ونشر إكرامي مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مأخوذ من الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز جاء فيه: "20 سنة.. قضيت نص عمري بين الثلاث خشبات، حققت بطولات ونجاحات، عشت انتصارات، وعديت انكسارات".

وتابع إكرامي: "أتيت إلى هنا من 3 سنين وأنا مؤمن بالخطوة، ومقتنع بالنادي وأهدافه".

وأضاف حارس بيراميدز حديثه: "رأيت منظومة ناجحة ورأيت نفسي في خطط النجاح المرسومة للنادي، مشوار استمعت بكل لحظة فيه".

واختتم: "تعلمت يعني أي إخلاص ويعني أي تضحية، وإنكار الذات بسبب زمايلك وحتى ينجح فريقك، الأهم تعلمت أن العمر مجرد رقم، عشان كدا الرحلة مستمرة وعشان لسه فيه أهداف لازم تتحقق".

ويذكر أن اللاعب شريف إكرامي خاض مع بيراميدز  73 مباراة في جميع المسابقات، واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه في 37 لقاء، واستقبلت شباكه 58 هدفًا، كما شارك إكرامي خلال الموسم المنصرم في مباراة واحدة فقط، وتعرض للإيقاف من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب إيجابية عينة المنشطات.

وانضم إكرامي خلال مسيرته إلى العديد من الأندية، حيث لعب مع الأهلي والجونة وفينورد الهولندي، وحقق 20 لقبًا مع الأهلي وكأس هولندا مع فينيورد.

وحصد إكرامى مع الأهلي قبل رحيله العديد من الألقاب والتى تضمنت 7 ألقاب دورى عام، لقب واحد كأس مصر، 6 ألقاب كأس السوبر، ولقبين بدورى الأبطال والسوبر الأفريقى.

اقرأ أيضا