رافضًا عرض باريس سان جيرمان.. بيدري يواصل رحلته داخل برشلونة

السبت 29 يوليو 2023 | 03:09 مساءً
كتب : عمر أسامة

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات رحيل لاعب برشلونة الإسباني بيدري جونزاليس عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وشارك بيدري للمرة الأولى بقميص برشلونة في موسم 2020-2021، حيث ساهم بتتويج البارسا بالدوري الإسباني موسم 2022-2023، إضافة إلى التتويج بكأس ملك إسبانيا 2021.

ويرتبط بيدري بعقد مع برشلونة حتي صيف 2023، حيث وضعت إدارة البارسا شرطًا جزائيًا بقيمة مليار يورو.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية"، أن إدارة باريس سان جيرمان تنوي التقدم بعرض بقيمة 110 مليون يورو من أجل كسر الشرط الجزائي في عقد بيدري جونزاليس.

وكشفت مصادر مقربة من برشلونة، وجود بند مؤقت في عقد بيدري بقيمة 110 مليون يورو، حيث أفادت بأن قيمة كسر عقد بيدري هي مليار يورو بالفعل.

ورفض بيدري في وقت سابق الرحيل عن برشلونة، حيث أكد اللاعب أنه سعيد داخل قلعة البلوجرانا، ولا ينوى الرحيل إلى أي فريق أخر.

وأشارت تقارير صحفية فرنسية أن إقتراب لويس إنريكي من النادي الباريسي، وأن إدارة باريس سان جيرمان سيتقدم بعرض قوي إلى برشلونة من أجل ضم بيدري.

ويملك إنريكي علاقة قوية مع لاعب وسط برشلونة، نظرًا لأنه كان المدرب السابق له في منتخب إسبانيا، حيث أنه كان يعتمد علي بيدري بشكل رئيسي خلال فترة تدريبه لمنتخب اللاروخا.

يذكر أن بيدري شارك خلال الموسم المنصرم في 22 مباراة بالدوري الإسباني، حيث أحرز 6 أهداف، وصنع هدف وحيد، كما ساهم في تتويج برشلونة بالليجا للمرة الـ 27 في تاريخه.