"الدم يتحول إلى ميه".. شاب يقتل خاله في الجيزة والسبب صادم

السبت 29 يوليو 2023 | 09:09 مساءً
جثة
جثة
كتب : تغريد سيد

شهدت محافظة الجيزة وقوع جريمة مأساوية تنكرها العقول البشرية حيث أصبحنا في زمن غريب أصبح الدم فيه مثل الماء؛ فشاب يقتل والدته وآخر يتخلص من شقيقته وآخر يتخلص من ابن شقيقه إلى أن وصلنا إلى واقعة الجيزة حيث قام شاب بالتخلص من خاله.

وقائع غريبة تنكرها العقول منها ما واقعة في الجيزة حيث شهدت إحدي مناطق الجيزة  خلال الساعات الماضية مصرع عامل علي يد خاله  بسبب مشاجرة بينهم إثر خلافات مادية وتبين أن المجني عليه يقيم برفقه خاله داخل عقار ملك والده حيث كانت المشاجرات دائمة الحدوث بينهم وفي هذا اليوم أقدم عامل على تخلص من خاله حيث قام بتسديد عدت طعنات متفرقة بالجسد ليقي مصرعه علي الفور.

وعقب ورود بلاغ بمديرية أمن الجيزة انتقل على الفور فريق من المباحث إلي مكان الواقعة وبعد عمل تحريات وسؤال شهود عيان تبين أن المتهم كان يعيش برفقه خاله داخل عقار ملك بدائرة قسم شرطة الجيزة وتبين أن المتهم يبلغ من العمر 50 عام قام بالاعتداء على خاله بسبب وقوع مشاجرات دائما بينهم.

 وكما تبين أن المجني علية يرتدي كامل ملابسه وجود عدت طعنات بصدره وتمكنت قوات الأمن بالجيزة من ضبط المتهم كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا