دونجا: وجود الونش وعبد الشافي دفعة كبيرة.. المباراة المقبلة مهمة جدًا

الاحد 30 يوليو 2023 | 03:44 مساءً
دونجا
دونجا
كتب : حسن الشريف

تحدث نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريق الشباب السعودي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

تصريحات دونجا

وقال دونجا: "الفوز على الاتحاد المنستيري في المباراة السابقة منحنا دفعة معنوية قوية، والمباراة المقبلة مهمة جدًا لأنها ستحدد صعود الزمالك للدور التالي".

وتابع:" تحدثت مع محمد عبد الشافي وأكد أنه يعاني من مشكلة في الركبة، ونحن نرغب في تواجده معنا سواء في الملعب أو في غرفة الملابس لما يمثله من دفعة معنوية كبيرة للفريق".

وأَضاف: "دونجا أن وجود محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي مع الفريق دافع قوي لهم لأنهما من اللاعبين المهمين والمميزين بالرغم من عدم مشاركتهما مع الفريق، وعندما سجل سيد عبد الله "نيمار" في المباراة السابقة توجه للونش".

واختتم: "قبل قدوم أوسوريو لم نكن أفضل حالا في الدوري وبعد تولي المدير الفني المسئولية أصبحنا أفضل وصعدنا لنصف نهائي الكأس، ونشارك في البطولة العربية بدوافع كبيرة وهدفنا تحقيق اللقب".

موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره فريق الشباب السعودي، وذلك يوم الإثنين القادم في ثاني جولات دور المجموعات بالبطولة العربية.

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد "مدينة الملك فهد" بالطائف, ويذاع اللقاء عبر قنوات "SSC" السعودية الناقل الحصري للبطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية”.

وكان فريق الكرة بنادي الزمالك حقق فوزا كبيرا على حساب الاتحاد المنستيري التونسي، برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف السعودية، ضمن مواجهات الجولة الافتتاحية بالبطولة.

اقرأ أيضا