"نكونكو": التحضيرات للموسم الجديد تسير بأفضل شكل

الاثنين 31 يوليو 2023 | 09:52 مساءً
كريستوفر نكونكو
كريستوفر نكونكو
كتب : حبيبة الله بليغ حمدى

أكد كريستوف نكونكو، مهاجم تشيلسى الإنجليزى، أن تحضيرات الموسم الجديد تسير بأفضل شكل ممكن، مشددا على أن الفوز في المباريات يولد الثقة.

وقال في تصريحات لـ "سكاي سبورتس" العالمية "الأمور جيدة في فترة التجهيزات للموسم الجديد، فزنا بالمباراة أمام فولهام وفزنا باللقب لذلك نحن سعداء للغاية. أردنا أن نقدم أداءً جيدًا كفريق، وقدحققناذلك وبالنسبة لي كانت فترة مباراة مثالية أمام فولهام".

وتابع"تشيلسي نادٍ ضخم وهذا يظهر مع كل المشجعين الموجودين هنا في أمريكا يدعموننا. لقد كان من الرائع اللعب أمامهم والفوز ببعض المباريات من أجلهم، وأنا أتطلع إلى رؤية المزيد من مشجعينا في إنجلترا في مباراتنا الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وواصل الوافد الجديد لتشيلسى قائلا "الفوز بالمباريات يولد الثقة وهذا ما كنا نحاول تحقيقه طوال فترة ما قبل الموسم. الآن لدينا مباراة أخرى ضد دورتموند وسنستعد جيدًا لمحاولة الفوز بهذه المباراة أيضًا لمساعدتنا على الدخول في الموسم الجديد بثقة".

واستكمل نكونكو تصريحاته قائلا "حاولت التكيف بسرعة ودمج نفسي في الفريق. لدينا أجواء جيدة حقًا في هذا الفريق وأريد أن أكون جزءً من شيء ما هنا. أشعر بالاستقرار بالفعل وأريد الاستمتاع بكل لحظة مع الرجال، وهو ما أفعله وأشعر بالسعادة".

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى فوزا مهما وديا أمام فولهام 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "فيديكس فيلد"، ضمن تحضيرات البلوز لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

ونجح تشيلسى فى تحقيق الفوز على فريقى ريكسهام وبرايتون بنتيجتى 5-0 و4-3 على الترتيب، فيما تعادل مع نيوكاسل يونايتد مؤخرا بهدف لكل منهما.

اقرأ أيضا