رسميًا| عثمان ديمبيلي داخل صفوف باريس سان جيرمان

الخميس 03 اغسطس 2023 | 08:07 مساءً
كتب : عمر أسامة

حسم نادي باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي صفقة التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني اللاعب عثمان ديمبيلي لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

حقيقة ضم باريس سان جيرمان عثمان ديمبيلي 

وكشفت شبكة "RMC" الفرنسية، أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قاموا بالتعاقد مع عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني، لمدة 5 سنوات مقبلة خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وأضافت الشبكة، أن عثمان ديمبلي، سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الفترة المقبلة. 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن النجم الفرنسي عثمان ديمبلي اتفق مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي على راتباً سنوياً يقدر بقيمة 20 مليون يورو لمدة 5 سنوات.

وأفادت الصحيفة أن وجود اتفاقا سريا بين عثمان ديمبلي ومسؤولو برشلونة الإسباني، بعيداً عن الشرط الجزائي، بأن يوافق النادي الكتالوني، على رحيله بقيمة 50 مليون يورو، إذا أبلغه اللاعب برغبته في المغادرة قبل 31 يوليو.

وكشفت إذاعة "RAC1" الإسبانية، أن عقد عثمان ديمبلي مع البلوجرانا، يتضمن شرط جزائي يقدر بقيمة 50 مليون يورو، ويرتفع بدءاً من أول أغسطس إلى 100 مليون يورو.

ويذكر أن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي صاحب الـ (26 عاما) انضم لصفوف برشلونة الإسباني، في صيف 2017 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، وخاض ديمبلي مع البلوجرانا 35 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، وسجل خلالها 8 أهداف وصنع 9 آخرين. 

اقرأ أيضا