كاسترو يفاجئ لجماهير النصر بعد التأهل لربع النهائي

الخميس 03 اغسطس 2023 | 10:32 مساءً
كتب : عمر أسامة

 تحدث لويس كاسترو المدير الفني البرتغالي لنادي النصر، عقب تأهل فريقه إلى ربع نهائي البطولة العربية بعد تعادله الإيجابي أمام نادي الزمالك المصري في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات. 

وصدم كاسترو جماهير النصر بعد التأهل حيث قال: "النصر ليس من الفرق المرشحة للفوز ببطولة كأس الملك سلمان للأندية".

وأضاف: "المباراة كانت صعبة كما توقعنا، خوضنا شهرًا من المباريات والاستشفاء، ولا يمكننا التدريب بسبب ضيق الوقت".

وتابع: "صعب أن نصل لبداية الدوري بـ 11 لاعب جاهز تماما ، أنا أعمل مع بشر وليسوا آلات .. البشر لا يستطيعون اللعب كل يومين ولكن نحن سنعطي أفضل ما لدينا في الكأس والمداورة ستستمر لمقاومة الإرهاق".

وأوضح كاسترو سبب استبدال غريب: "استبدلت عبدالرحمن غريب لأننا كنا متأخرين وكنا بحاجة لاتخاذ الحلول كان أمامنا حل من 3 إما خروج رونالدو أو تاليسكا أو غريب، اتخذنا قرارًا إخراج غريب ولا أستطيع تبديل لاعب في خط الوسط من أجل التوازن".

وسجل النصر هدف التأهل عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو من رأسية من داخل منطقة الجزاء تسكن يمين المرمى، لتنتهي المباراة بتعادل النصر والزمالك بهدف لكل فريق ويتأهل العالمي للدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

موعد مباراة النصر السعودي القامة في البطولة العربية 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي مباراة مع نظيره فريق الرجاء الرياضي على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الدور الربع النهائي في البطولة العربية " كأس الملك سلمان للأندية ". 

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء يوم الأحد والموافق 6 من أغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات. 

اقرأ أيضا