مشوار السد القطري والشرطة العراقي في البطولة العربية

الجمعة 04 اغسطس 2023 | 06:41 مساءً
كتب : عمر أسامة

استطاع فريق السد القطري، والشرطة العراقي أن يحسما تأهيلهم إلى الدور الربع النهائي في البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان، وذلك بعد تحقيق الفوز في لقاءات المجموعات بالبطولة. 

 استطاع فريق الشرطة العراقي حجز بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى بعد أن تمكن من الحفاظ على المركز الثاني في جدول ترتيب هذه المجموعة، وحصد الفريق العراقي أربع نقاط خلال مشاركته بالمجموعة الأولى من دوري المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

حقق الشرطة العراقي الفوز على الصفاقسي الرياضي التونسي، ثم تعادل في الجولة الثانية مع فريق الترجي الرياضي التونسي، قبل أن يتلقى الخسارة على يد فريق الاتحاد السعودي بهدفين لهدف، ليكون بذلك الفريق العراقي في دور ربع النهائي من البطولة.

وتمكن السد القطري من أن يعتلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بعد أن حصد الفريق القطري سبع نقاط وضعته على عرش صدارة جدول الترتيب. 

واستهل السد القطري مشواره في البطولة العربية للأندية الأبطال في المجموعة الثانية حيث تعادل مع فريق الوداد الرياضي المغربي في الجولة الأولى، قبل أن يتمكن السد من الفوز على الهلال في الجولة الثانية، ثم الفوز على فريق أهلي طرابلس الليبي في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

موعد مباراة السد والشرطة في ربع نهائي البطولة العربية

يواجهة فريق السد القطري نظيره فريق الشرطة العراقي في مباراة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في أولى مواجهات الدور الإقصائي الأول.

من المقرر أن تقام مباراة السد والشرطة يوم السبت المقبل، الخامس من أغسطس الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.