السد القطري يواجه الشرطة العراقي من أجل نصف نهائي البطولة العربية.. تفاصيل

السبت 05 اغسطس 2023 | 11:09 صباحاً
كتب : عمر أسامة

يبحث عشاق كرة القدم في كل مكان عن موعم مباراة السد القطري مع فريق الشرطة العراقي وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي، من البطولة العربية "كأس الملك سلمان 2023"، والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 27 يوليو، وحتى 12 من شهر أغسطس الجاري.

موعد مباراة الشرطة العراقي مع السد القطري 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري مواجهة مع نظيره فريق الشرطة العراقي على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في إطار منافسات الدور الربع النهائي من مباريات البطولة العربية " كأس الملك سلمان للأندية ".

ويلتقي فريق السد القطري مع غريمه الشرطة العراقي مساء اليوم السبت والموافق 5 من أغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات. 

القناة الناقلة لمباراة السد القطري ضد الشرطة العراقي .

ويتم بث مجريات المباراة عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية صاحبة حقوق النقل الحصري والمباشر لجميع مباريات البطولة العربية للأندية. 

تردد القناة: 1252.

القمر الصناعي: النايل سات.

معدل الترميز: 27500.

معامل الاستقطاب: عمودي.

جودة القناة: HD. 

واستطاع فريق السد القطري تصدر المجموعة الثانية «الصعبة»، والتي ضمن بجانبه الهلال السعودي والوداد المغربي، وأهلي طرابلس الليببي.

وتعادل فريق السد القطري، في المباراة الأولى أمام نظيره الوداد المغربي سلبياً، قبل أن يعود في الجولة الثانية ويتمكن من تحقيق فوزاً مثيراً على الهلال السعودي، بثلاثية مقابل هدفين، واختتم دور المجموعات بفوزاً سهلاً على أهلي طرابلس الليبي، بهدف نظيف.

ويأتي التشكيل المتوقع لفريق السد القطري على النحو التالي : 

حراسة المرمى: سعد الشيب.

خط الدفاع: خوخي بوعلام – طارق سلمان – بيدرو ميجيل – علي أسد.

خط الوسط: مصعب خضر – أحمد سيار – ماتيوس أوريبي.

خط الهجوم: أكرم عفيف – بغداد بونجاح – حسن الهيدوس. 

 تشكيل المتوقع لفريق الشرطة العراقي على النحو التالي : 

حراسة المرمي: أحمد باسل.

خط الدفاع: أحمد يحيى - مناف يونس - كرار عامر - فيصل جاسم.

خط الوسط: أحمد فرحان - إدريسا نيانغ - عبد المجيد بوبكر - فهد اليوسف.

خط الهجوم: آسو رستم - علاء عبد الزهرة.

وتمكن السد القطري من أن يعتلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بعد أن حصد الفريق القطري سبع نقاط وضعته على عرش صدارة جدول الترتيب. 

 واستطاع فريق الشرطة العراقي حجز بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى بعد أن تمكن من الحفاظ على المركز الثاني في جدول ترتيب هذه المجموعة، وحصد الفريق العراقي أربع نقاط خلال مشاركته بالمجموعة الأولى من دوري المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.