في نهاية جولته بمحافظة الجيزة.. وزير الرياضة يتفقد نادي طلعت حرب

السبت 05 اغسطس 2023 | 08:56 مساءً
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة
كتب : أحمد وجيه

اختتم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي جولته اليوم بمحافظة الجيزة والتي بدأت منذ صباح اليوم وكان في استقبال وزير الرياضة المهندس طارق على نائب رئيس مجلس إدارة نادي طلعت حرب.

ووجه صبحي التحية إلى مجلس إدارة نادي طلعت حرب برئاسة محمد الأتربي والذي أصبح مفخرة بعد التطوير الكبير الذي قام بها مجلس الإدارة.

وشارك وزير الشباب في الندوة الخاصة بإعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والتي عقدت بالقاعة التاريخية "قاعة طلعت حرب" والتي تحمل تاريخا كبيرا.

وطالب وزير الشباب والرياضة الشباب المشاركين في الندوة بأن يقوموا بالتفكير والدولة المصرية تسمع الشباب جيدا مشيرا إلى أن الدولة المصرية تواجه الكثير من التحديات، مطالبا الشباب الحاضر للندوة أن يكون بجانب وطنه وأسرته.

كما وافق وزير الشباب على تدشين لجنة للشباب داخل نادي طلعت حرب.

وتفقد صبحي العديد من الأنشطة والفعاليات التي تنفذ برعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة ومنها ملتقى التوظيف وأيضا معرض المنتجات الحرفية والمقامة بنادي طلعت حرب، وأثنى صبحي على البنية الرياضية والخدمات الثقافية والاجتماعية التي يقدمها مجلس إدارة نادي طلعت حرب للأسر المصرية.

كما حرص وزير الشباب والرياضة على متابعة جزء من تدريب فريق كرة السلة للصم بنات كما تابع صبحي تدريبات فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي وتفقد وزير الشباب الجيم وملاعب التنس

وبعد جولته وتفقده لأروقة النادي وأنشطته قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إننا قد شاهدنا ملتقى التوظيف والمعارض الحرفية للأسر ومراكز الشباب التي تدعمها وزارة الشباب

وأشار صبحي إلى ما لفت نظره في زيارته للنادي ما كتب على تمثال طلعت حرب في حب مصر "ما أنا إلا واحد من المصريين اتفقت كلمتهم على خدمة بلدهم"

اقرأ أيضا