بالزي السعودي.. الشاب خالد يتألق في حفله بالسعودية

الاحد 06 اغسطس 2023 | 12:21 مساءً
الشاب خالد
الشاب خالد
كتب : لينا غالي

أحيا الشاب خالد، أمس السبت، حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات المملكة السعودية بموسم صيف 2023.

وظهر الشاب خالد خلال الحفل بلوك مختلف تماما عما اعتاد الظهور به، حيث ارتدى الملابس السعودي وهي عبارة عن "العقال المقصب والبشت" وقام بالغناء بهم على المسرح وسط تفاعل كبير من الحضور.

وقدم الشاب خالد خلال هذا الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة وسط تصفيق حاد من الجمهور الذى تفاعل معه وقاموا بترديد بعض أغانيه.

ومن جانب أخر، حل الفنان الجزائري الشاب خالد، ضيفا خلال برنامج ABtalks مع الإعلامي أنس بوخش، وكشف لأول مرة خلال الحلقة العديد من الأحداث حول حياته الشخصية وعلاقته بوالديه، بجانب الحديث عن مشواره الفني.

وتحدث في البداية الشاب خالد عن طفولته قائلا:" والدي كان يراني مختلفًا عن باقي إخوتي، وكنت موهوب بالعزف على الآلات منذ صغري، وكان حلمي أن أظهر في تلفزيون الجزائر ويفتخر بي أهلي قبل أن اكتسب الشهرة العالمية حاليًا".

وتابع:" سجلت أول اسطوانة في 1974 وكانت لدي الشهرة في الجزائر فقط، وكنت أستمع إلى عبدالحليم حافظ ونجوم آخرين في تونس والجزائر والمغرب وكان لدي تنوع في ذوقي بالاستماع".

وأضاف:"بدأت مسيرتي الاحترافية في باريس ولندن، ووجدت اختلاف في طريقة تسجيل الأغاني عما كان يحدث في الجزائر، حيث تسجل الأغنية في يوم وتطرحها في اليوم التالي بأوروبا، فيما كنت أسجل الأغنية في 6 أشهر بالجزائر".