تعرف على موعد مباراة مصر والجزائر الودية

الخميس 10 اغسطس 2023 | 10:32 صباحاً
منتخبي مصر والجزائر
منتخبي مصر والجزائر
كتب : محمد شداد

يستعد المنتخب المصري، لخوض مباراة غاية في القوة، تجمعه بنظيره المنتخب الجزائري؛ وذلك ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوديفوار 2024.

وكان الفراعنة قد تأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد تصدرهم المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، والتي تضم كل من: غينيا، مالاوي، أثيوبيا.

والجدير بالذكر أنه يتبقى مباراة أخيرة للفراعنة في تصفيات أمم أفريقيا أمام أثيوبيا، في المرحلة السادسة والأخيرة من التصفيات، وتلعب تلك المباراة يوم الثامن من شهر سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً.

مواعد مباراة مصر والجزائر الودية

من المقرر أن يلتقى المنتخب المصري، نظيره الجزائري، يوم 17 أكتوبر المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة؛ ضمن استعدادات المنتخبان، لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوديفوار من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل.

تاريخ مواجهات مصر والجزائر

تواجه كل من المنتخب المصري والجزائري في 29 مباراة بمختلف المناسبات، فقد تقابل المنتخبان في بطولة كأس الأمم الأفريقية 5 مرات، بالاضافة إلى 7 مواجهات في تصفيات كأس العالم.

كما تواجه المنتخبان في تصفيات أمم أفريقيا 4 مرات، ومباراتان في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية، ومباراة واحدة في كل من دورة ألعاب البحر المتوسط، ودورة الألعاب الأفريقية، وكأس العرب؛ بالاضافة إلى 8 مباريات ودية.

حقق المنتخب المصري الفوز في 8 مباريات، بينما حققت الجزائر الفوز في 11 مباراة، وحسمت نتيجة التعادل بينهم 9 مواجهات 

اقرأ أيضا