بدء تصوير مسلسل "الحشاشين" لموسم رمضان 2024

الخميس 10 اغسطس 2023 | 10:51 صباحاً
مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين
كتب : لينا غالي

يستعد الفنان كريم عبد العزيز، لتصوير  مسلسله الجديد "الحشاشين" الذي سيتم عرضه ضمن ماراثون السباق الرمضاني القادم 2024.

وكتب كريم عبد العزيز، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " النهارده أول يوم تصوير مسلسل الحشاشين، رمضان 2024 يارب خير".

وتم اقتباس قصة مسلسل "الحشاشين" من أحداث حقيقية في القرن الحادي والعشرين، تمهيدًا لعرضه في شهر رمضان المقبل 2024، ليكون بذلك أول عمل درامي في موسم رمضان العام القادم، ونشر الفنان كريم عبد العزيز في البرومو والذي ظهر به في البحر يحاول النجاة ويقول: "اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح".

مسلسل "الحشاشين" ليس معاناة أن أشخاص يتعاطوا مخدرات، بل إنها قد ترجمت هذه الكلمة في اللغات الأوروبية بأكثر من معنى حيث اتفقوا جميعها في مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين في ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

ويشارك في فريق عمل مسلسل "الحشاشين" النجم كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى أنه هناك ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.