تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بيرنلي في افتتاحية البريميرليج

الخميس 10 اغسطس 2023 | 11:04 صباحاً
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع
كتب : محمد شداد

يستعد فريق مانشستر سيتي، لخوض مباراة قوية في العاشرة من مساء غدًا الجمعة، أمام فريق بيرنلي على ستاد تورف مور، في المباراة المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" موسم (2023 / 2024)

ويسعى السيتيزنز حامل لقب النسخة الماضية من البريميرليج لتحقيق النقاط الثلاث؛ من أجل السيطرة من البداية على ترتيب جدول الدوري؛ خاصة وأن الفريق السماوي عانى كثيرًا الموسم الماضي.

فلم يتمكن السيتي من تحقيق اللقب إلا في الأمتار الأخيرة، بعد تعرض أرسنال المنافس المباشر، لسلسلة من النتائج المخيبة للآمال في آخر مباريات الموسم.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بيرنلي

من المتوقع أن يجري الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تغييرات كثيرة في تشكيل المباراة، عن اللقاء الأخير الذي جمعه بأرسنال في مباراة كأس الدرع الخيرية.

وخسر مانشستر سيتي بركلات الترجيح بنتيجة (4 / 1)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في مباراة امتدت حتى الدقيقة 103.

وستكون تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام بيرنلي كالتالي:

في حراسة المرمى: إيديرسون.

في خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبين دياز ، جون ستونز، كايل واكر.

في وسط الملعب: كيفين دي بروين، رودري، بيرناردو سيلفا.

في خط الهجوم: جاك جريليتش، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

وستذاع المباراة على قناة beIN Sports Premium 1، التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، المالك الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وبيرنلي

وتواجه الفريقان في 16 مباراة بمختلف المسابقات، تمكن السيتي من تحقيق الانتصار في 12 مباراة، بينما حقق بيرنلي الانتصار في مباراة واحدة، وحسمت نتيجة التعادل 3 لقاءات بينهم. 

اقرأ أيضا