بعد التقليل من ديربي القاهرة.. مشاهير مصريون يردون على إعلامي سعودي

السبت 12 اغسطس 2023 | 09:06 مساءً
جماهير الأهلي والزمالك
جماهير الأهلي والزمالك
كتب : محمد شداد

أثار رد الإعلامي السعودي والمذيع بقناة أم بي سي وليد الفراج، على تعليق أحد المصريين على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتقليله من "ديربي" القاهرة بين الأهلي والزمالك، حفيظة العديد من الموجودين في الوسط الرياضي المصري.

وقال الفراج في رده: "لا لا أنا أسف، أنتم ترون الأسماء التي تتواجد في الهلال والنصر، أنا أحب الأهلي وأحترم الكرة المصرية كثيرًا".

وأضاف الفراج: "الأهلي والزمالك ديربي على مستوى جمهورية مصر العربية فقط لا غير، ما هذا الديربي الذي لا يتواجد به جمهور.

وتابع: "وعلى مستوى اللاعبين أيضًا فالأسماء مختلفة تماما..أنا أحب مصر، والدوري المصري ولكن يجب أن تبقى على جنب موجها حديثه للمشجع المصري نحن نتحدث عن دوري ينقله 40 قناة على مستوى العالم الدوري السعودي".

تعليق محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي على وليد الفراج

قام محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بنشر "بوست" عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ للرد على الإعلامي السعودي وليد الفراج".

وكتب الدماطي عبر صفحته على الفيسبوك قائلًا: "لو عايزين نعترف بالخطأ و نصلح يبقي لازم نقول أن كلام الإعلامي السعودي صحيح ١٠٠٪؜ و دي حقيقة حتي لو كانت مؤلمة".

منشور الدماطيمنشور الدماطي

وأضاف: "أما لو كالعادة عايزين نتجاهل الحقايق، ستقلب شتيمة و مش حنصلح أي حاجة، ومع كامل الاحترام للجميع منظومة النادي الاهلي هي من أبقت الكورة المصرية علي قيد الحياة".

مشيرًا إلى أن منظومة النادي الأهلي، تعرضت كثيرًا للحرب على مدار سنوات من أجل إفشالها مثل غيرها، على حد تعبيره في الـ "بوست"، الخاص به على فيسبوك.

لافتًا النظر أن منظومة الأهلي هي فقط من تعطي الكرة المصرية شرف التواجد في المحافل الدولية المختلفة، على حد تعبيره.

واختتم قائلًا: "ياريت الكل يتعلم من الاهلي و يسمعة لو عايزين نتحرك لقدام في مواجهة صاروخ التقدم اللي حوالينا".

رد النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية على وليد الفراج

قام أحمد دياب، عضو مجلس الشعب، ورئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالرد على وليد الفراج، من خلال "بوست" قام بنشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

وقال دياب: "ديربي الكرة المصرية الاقوي و الاكبر في الشرق الاوسط شاء من شاء و أبي من أبي". 

منشور أحمد ديابمنشور أحمد دياب

جماهير الأهلي والزمالك
منشور الدماطي
منشور أحمد دياب

اقرأ أيضا