مانشستر سيتي يواجه إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي.. تفاصيل

الثلاثاء 15 اغسطس 2023 | 03:11 مساءً
مانشستر سيتي وإشبيلية
مانشستر سيتي وإشبيلية
كتب : حسن الشريف

يستضيف ملعب "جورجيوس كارايسكاكيس" باليونان، مباراة غاية في القوة، تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني، في بطولة كأس السوبر الأوروبي 2023.

ويدخل الفريق الإنجليزي المواجهة، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة، بعد هزيمة إنتر ميلان في المباراة النهائية.

بينما تمكن إشبيلية من الظفر ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي، بعد فوز صعب جدًا على حساب روما الإيطالي في النهائي بركلات الترجيح (4 / 1)، بعد انتهاء الوقت الأهلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

وتقام المباراة يوم غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبوظبي على ستاد كارايسكاكيس. 

طاقم تحكيم السوبر الأوروبي

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن  طاقم تحكيم بقيادة الفرنسي فرانسوا ليتيكسر حكمًا لمباراة مانشستر سيتي واشبيلية.

ويساعدة كل من، سريل منير حكم مساعد أول ومهدي رحماني حكم مساعد ثان بالإضافة إلى تواجد الحكم النرويجي إسبين إسكاش حكمًا رابعًا بين فريقي مانشستر سيتي واشبيلية.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي الفرنسي جيروم بريسارد لمباراة مانشستر سيتي واشبيلية في السوبر الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت beIN SPORTS القطرية كافة حقوق بطولة كأس السوبر الأوروبي بشكل حصري للجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

وأعلنت شبكة بي إن سبورتس، عن  معلق مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي،وتم تعيين حسن العيدروس للتعليق على أحداث مباراة السوبر بين السوبر الأوروبي.