أهلي جدة يفوز بثلاثية على الخليج في الدوري السعودي

الخميس 17 اغسطس 2023 | 11:38 مساءً
أهلي جدة
أهلي جدة
كتب : رحمة عويس

حقق فريق أهلي جدة السعودي الفوز على الخليج بثلاثية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين.

وسجل هدف أهلي جدة الأول اللاعب "روجر إيبانيز" في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، فيما أحرز "رياض محرز" الهدف الثاني للفريق السعودي في الدقيقة "1+45".

وفي الشوط الثاني، أحرز منصور حمزي هدف تقليص الفارق، لصالح الخليج في الدقيقة 58، ثم عاد الأهلي ليسجل الهدف الثالث عن طريق  سميحان النابت في الدقيقة "11+90"، لينتهي اللقاء بفوز الاهلي بثلاثية مقابل هدف.

وبهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده إلى 6 نقاط محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما لم يحصد الخليج أي نقاط حتى الآن ليحتل المركز السابع عشر.

وبدأ أهلي جدة المباراة بالتشكيل التالي:

"إدوارد ميندي، إزيان أليوسكي، عبدالباسط هندي، روجر إيبانيز، علي مجرشي، زياد الجهني، فرانك كيسي، رياض بودبوز، رياض محرز، ألان سان ماكسيمان، فهد الرشيدي".

بينما بدأ الخليج المباراة بالتشكيل التالي:

"إبراهيم سيهيتش، عمر العودة، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوشو، خالد السميري، ايفو رودريجيز، فابيو مارتينيز، عبدالله آل سالم، وو يونج جانج، رياض البراهيم".

اقرأ أيضا