أبرز تصريحات أحمد مرتضى منصور بعد توليه منصبه الجديد في الزمالك

الجمعة 18 اغسطس 2023 | 03:48 مساءً
شعار الزمالك
شعار الزمالك
كتب : رحمة عويس

فتح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، والقائم بأعمال رئيس النادي حاليًا، العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأبيض، وذلك من خلال مداخلته عبر برنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك يوم أمس.

وقال أحمد مرتضى منصور : "تولي المهمة مسئولية والبعض يهرب من هذه المسئولية، أتمنى تدخل الرموز، هذا يكون إيجابيًا وليس سلبيًا".

وتابع : “إذا كان رموز النادي الحقيقية لديهم خلاف مع مرتضى منصور، فهو ترك النادي ورحل وغلب المصلحة العامة، المطلوب من الرموز حاليًا أن يقفوا مع النادي وميحاربونيش”.

وأكمل: "أوسوريو طلب التعاقد مع ثلاثة لاعبين وتم التنسيق معه على المعارين، وإذا لم نقدر على التعاقد معهم في فترة الانتقالات الجارية، سنؤجل الأمر لشهر يناير".

وأضاف:"نعمل على حل أزمة القيد في الفترة الحالية، أهم شيء نحافظ على العناصر المتواجدة في الفريق”.

واستمر: ” بدأنا في ملف التجديد لفتوح وأمواله جاهزة، و أتمنى محمد صبحي يجدد مع النادي ونفس الأمر محمد عواد وهما من كباتن نادي الزمالك”.

وأردف: “لدينا مهمة صعبة جدًا لمجلس الإدارة، نريد فتح الحسابات لأنه يجب أن يكون التعامل بنكيًا وليس عن طريق الكاش”. 

وتابع: “أدعو ممدوح عباس لفك الحجز عن نادي الزمالك، يوجد حجز منه ومن الضرائب، أنا كنادي الزمالك سنقوم بعقد جلسة مع مصلحة الضرائب وأعد خلال شهر او أثنين سنقوم بالحل ونقوم بجدولة المديونية مع مصلحة الضرائب”.

وواصل: “أقول لممدوح عباس أرسل مندوبًا من طرفك من أجل حل هذا الأمر إذا كان لا يريد دخول النادي، مرتضى منصور بعد عن الزمالك من أجل مصلحة القلعة البيضاء”.

واستكمل: “وعد أمام الجميع، انتخابات نادي الزمالك ستكون نزيهة وشفافة، نريد أن نأخذ الأهلي قدوة".

واختتم حديثه:"مجلس الإدارة منتخب ومستمرون حتى عام 2025 نحن في انتظار شخص في منصب الرئيس والنائب، وأهلًا وسهلًا بهم”.

اقرأ أيضا