خاص| الابن البار لـ"شعبان عبد الرحيم" يكشف عن وصية والده

السبت 19 اغسطس 2023 | 06:25 صباحاً
نجل شعبان عبدالرحيم
نجل شعبان عبدالرحيم
كتب : ابتسام الصعيدي

صرح الفنان "خميس" لبلدنا اليوم نجل الفنان الشعبى الراحل شعبان عبد الرحيم عن وجه الشبه الكبير فى الشكل وارتداء الملابس حيث أنه الأقرب فى الشكل لوالده وقلبه ولذلك كان الراحل شعبان عبد الرحيم يأخذه لطريق الشهره ليستكمل مسيرته الفنية.

قال "خميس" أن والده غنى لكل شئ وهو الٱن يمشى على خطاه ويرث منه كل شئ ويغنى كل أغانيه القديمة بريتم جديد وتوزيع جديد ويمشى على خطى والده فى نفس الأغانى ونفس الشكل ونفس اللبس .

وأضاف أن والده أوصاه بوصية قبل وفاته بيوم واحد وكأنه يعرف أنه الابن البار الذى ينفذ وصيته وهذه الوصية غيرت مسار حياته كلها ١٨٠ درجة .

تابع "خميس" وصية والدى لى انى اكون دائم الصلاة على سيدنا محمد تحل المشاكل كلها والناس تحترمك حيث أن والدى كان يعرف ان دماغى صعيدى واختلق المشاكل مع أى شخص وكنت دائم الشجار و"خلقى ضيق" فلذلك نصحنى بأن اتحكم فى أعصابى واصلى على النبى وبعد وفاة والدى أدركت ما الذى يريد توصيله لى ومنذ وفاة والدى حتى اليوم لايوجد بينى وبين أى شخص عداوة أو خصومة تنفيذاً للوصية التى جعلت شخصا ٱخر مولود من جديد بدون أى مشاكل أو مشاحنات

واستكمل الابن البار أنه بعيداً تماما عن مشكلات أشقائه ولايريد أن يتدخل نهائيا ولو فرضا حدثت مشاجرات فى العائلة أمامه يقول كلمة حلوة كما كان يفعل والده .

وقال أنه طرح أغنية جديدة للأهلى يوم الفوز بكأس إفريقيا فى الفترة الماضية لأنه أهلاوى صميم و يحب الأهلى .

الراحل شعبان عبد الرحيم - أرشيفية
نجل شعبان عبدالرحيم