مصدر يكشف لـ "بلدنا اليوم" مصير عمرو وردة مع الرجاء المغربي

الاربعاء 23 اغسطس 2023 | 11:35 صباحاً
عمرو وردة
عمرو وردة
كتب : محمد شداد

كشف مصدر مقرب من إدارة فريق الرجاء المغربي، في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم"، مصير اللاعب المصري عمرو وردة مع الفريق، بعد التصريحات الصحفية، التي أدلى بها وردة ضد فريق الرجاء مؤخرًا.

وأوضح المصدر لـ"بلدنا اليوم"، أن مجلس إدارة فريق الرجاء المغربي، عقد اجتماعًا في ساعة متأخرة من مساء أمس؛ لمناقشة مصير عمرو وردة المنضم حديثًا للفريق المغربي.

وأكد المصدر في حديثه، أن مجلس الإدارة اتخذ قرارًا باستمرار اللاعب مع صفوف الفريق المغربي خلال الموسم الحالي، مع العودة للتدريبات مع الفريق، بداية من اليوم الأربعاء.

وأوضح المصدر، أن اللاعب في وقت سابق تحدث إلى أحد المسئولين بنادي الرجاء الرياضي، مبديًا رغبته في فسخ التعاقد مع النادي الأخضر، والعودة إلى إحدى دول اليونان أو قبرص، وذلك لأسباب شخصية على حد قوله.

وأشار المصدر إلى اتجاه اللاعب لبعض التصرفات الغريبة، مثل ما تم نشره على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، و ذلك من أجل الضغط على مسئولي الرجاء الرياضي، للموافقة على رغبته في الرحيل.

واختتم: "أن هناك اجتماع تم بين مع مسئولي الرجاء واللاعب ووكيله، حيث أن النادي المغربي متشبث باللاعب، وسيطالبه بالالتزام مع النادي أو المجيء بعرض يلبي طموحات الفريق"، مشيرًا إلى أن ما تم الاتفاق عليه هو استمرار اللاعب داخل صفوف الفريق، كما تم ذكره سلفًا.

وسابقًا صرح عمرو وردة بأنه لا يستطيع التكيف مع الحياة في المغرب، كما لفت النظر إلى أنه يمر بضغوط نفسية شديدة، تجبره على طلب فسخ التعاقد مع فريق الرجاء المغربي، وذلك بعد أيام من الانضمام للفريق.

اقرأ أيضا