خاص| رئيس دكرنس: نرفض دوري المحترفين لكننا سنلعب تجنبًا للعقوبات

الاربعاء 23 اغسطس 2023 | 04:27 مساءً
الخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس
الخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس
كتب : محمد شداد

أكد المهندس الخضر إبراهيم، رئيس نادي دكرنس، في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم"، استمرار اعتراضه على نظام دوري المحترفين، مشيرًا إلى أن فريقه سيضطر للمشاركة في البطولة، تجنبًا للعقوبات التي ستفرض على الفريق في حالة الانسحاب.

وأضاف: "أنا قدمت اعتراضي ممثلًا عن نادي دكرنس، لكن في حالة إقامة البطولة هكون مجبر إني أشارك، ولحد دلوقتي مش موافق على نظام البطولة، و ده طبيعي إني مش هضر النادي اللي بمثله".

وأشار إبراهيم، إلى أن اتحاد كرة القدم المصري، لم يقدم أي شيء يوضح نجاحهم أو نجاح بطولة دوري المحترفين، و التي ستنطلق في القريب بعد إعلان قرعة المباريات بالأمس.

ولفت رئيس نادي دكرنس النظر إلى أن اتحاد كرة القدم يحمّل الأندية نتيجة قراره، في ظل عدم وجود فرص متكافئة لكافة الأندية، واصفًا ما يحدث في نظام الصعود والهبوط الذي أقره اتحاد الكرة بالفوضى والعبثية.

وعن استعدادات الفريق لدوري المحترفين، وضح المهندس خضر إبراهيم أن النادي بصدد إبرام العديد من الصفقات، من أجل تدعيم الفريق استعدادًا للمباريات القوية التي سيخوضها الفريق العريق في البطولة بشكلها الجديد.

وأسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواجهة قوية ونارية في الجولة الأولى من البطولة، ستجمع بين دكرنس والمصرية للاتصالات على ملعب الأول.

اقرأ أيضا