خاص.. الأهلي يُعير القندوسي لسيراميكا كليوباترا

الاربعاء 23 اغسطس 2023 | 11:54 مساءً
أحمد قندوسي
أحمد قندوسي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أعلن مصدر داخل الأهلي أخر تطورات موضوع رحيل الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم القادم.

وكشف المصدر خلال تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم، عن إتمام مسئولي الأهلي لاتفاقهم مع مسئولي نادي سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة لاستعارة الجزائري خلال منافسات الموسم الجديد 2023 / 2024، ولمدة موسم واحد فقط.

وأضاف المصدر أن الجلسة التي حدثت خلال الأيام الماضية بين الثلاثي أحمد قندوسي ومارسيل كولر المدير الفني وأمير توفيق المدير التنفيذي لشركة كرة القدم والقائم بأعمال مدير التعاقدات، والتي طالب خلالها السويسري لاعبه الجزائري بالتخلي عن فكرة الرحيل عن طريق البيع النهائي، مؤكدًا له أنه لاعب مهم في الفريق، لكنه لم يحصل على فرصة حقيقية بسبب عدم الانسجام.

أحمد قندوسيأحمد قندوسي

وشدد المصدر، على أن كولر طالب قندوسي بالموافقة على الرحيل على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري المصري الممتاز، حتى يمكنه مشاهدته ومتابعته بشكل قوي، وحتى يستطيع اللاعب التكيف على أجواء الكرة المصرية بشكل أكبر، وهو ما سيساهم في عودته للفريق وظهوره بمظهر مغاير تمامًا لما حدث هذا الموسم.

واختتم المصدر تصريحاته لبلدنا اليوم، متحدثًا عن موافقة إدارة النادي الأهلي على عرض نادي سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة والذي وصل لمبلغ يتراوح بين 200 : 250 ألف دولار كراتب سنوي، على أن تتحمل الإدارة فارق المبلغ للراتب السنوي للاعب والمُقدر بمبلغ 450 ألف دولار من أحد المصادر الخارجية، بعيدًا عن خزينة النادي.

وخاض قندوسي مع الأهلي والذي انتقل له في يناير من العام الجاري، 21 مباراة، سجل هدفين وصنع 3 أهداف، وتوج مع الفريق بأربع بطولات هي كأس مصر وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا والدوري.

اقرأ أيضا