بيدري| تاريخ طويل من الإصابات مع برشلونة

الخميس 24 اغسطس 2023 | 04:34 مساءً
بيدري
بيدري
كتب : محمد شداد

أعلن نادي برشلونة الإسباني ظهر اليوم، عبر حساب النادي الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "x"، عن إصابة لاعب خط وسط الفريق بيدري؛ بسبب الإصابة التي لحقت به في التدريبات الجماعية.

وأكد النادي الكتالوني في بيانه، على إصابة بيدري في العضلة الرباعية اليمني، ولم يشير النادي في بيانه للمدة التي سيغيب عنها بيدري عن الملاعب، بانتظار باقي الفحوصات التي سيجريها اللاعب.

والجدير بالذكر أن تلك الإصابة، هي السادسة التي يتعرض لها لاعب خط وسط البارسا خلال عامين فقط، بداية من سبتمبر 2021، حتى الآن.

بيدري.. تاريخ طويل من الإصابات مع برشلونة

الإصابة الأولى التي تعرض لها بيدري، كانت في شهر سبتمبر عام 2021، وكانت مدة غياب اللاعب عن المشاركات مع برشلونة في المباريات 10 أيام فقط.

الإصابة الثانية التي تعرض لها اللاعب، كانت بعد عودته من إصابته الأولى مباشرة، في سبتمبر 2021، وغاب اللاعب عن الملاعب مدة 3 شهور ونصف.

الإصابة الثالثة التي تعرض لها، كانت في شهر أبريل عام 2022، وكانت مدة غياب اللاعب تجاوزت الشهرين.

بينما كانت رابع إصابة عانى منها اللاعب الدولي، في فبراير مطلع العام الجاري 2023، وغاب مدة تتجاوز الشهرين أيضًا، وبعد العودة من تلك الإصابة تعرض للخامسة مباشرة بنفس المدة شهرين.

وعقب مشاركاته في أول مبارتين في الدوري الإسباني نسخة موسم (2023 / 2024)، تعرض اللاعب للإصابة السادسة في مسيرته مع برشلونة، والنادي حتى الآن لم يعلن عن مدة غياب اللاعب. 

اقرأ أيضا