هيثم شاكر.. يمازح جماهير حفلة ليلة الدموع "لو ابتسمنا بوليس الحزن بره"

الجمعة 25 اغسطس 2023 | 12:35 صباحاً
الفنان هيثم شاكر
الفنان هيثم شاكر
كتب : ندى عبد الشافي

افتتح النجم هيثم شاكر فقرته الغنائية خلال حفلة "ليلة الدموع"، المقامة على مسرح بنش مارك في المملكة العربية السعودية، من خلال أغنية "احلف بالله"، والتي تفاعل معاها عدد كبير من الجمهور، وحرص هيثم شاكر على ارتداء بدلة سوداء لمي تتناسب مع أجواء الحفل الحزينة.

وحرص هيثم شاكر على شكر القائمين على الحفل، لما جعلوه يشعر به بأنه لم يعد هناك حدود تفصل الشعوب العربية عن بعضها، كما شكر هيئة الترفيه على اهتمامهم بالفن العربي والمصري بالتحديد

هيثم شاكر يعرب عن سعادته بالمشاركة في حفلة ليلة الدموع

وأعرب النجم هيثم شاكر بسعادته بالغناء في حفلة "ليلة الدموع" أمام الجمهور السعودي قائًلا:"مبسوط اني موجود معاكي النهاردة، تحديداً في المدينة اللي عشت فيها، عايزة اشكر المايسترو هاني فرحات، لأنه بذل مجهود كبير في البروڤات".

وتابع هيثم شاكر حديثه عن حفلة "ليلة الدموع" قائًلا: "حاسس بالفخر كمواطن عربي بالتطوير اللي بيحصل في المملكة، وحابب اشكر خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد ورئيس هيئة الترفيهية، وأنا حاسس اني في بلدي وسعيد جدا إني موجود، وسعيد بالحفاوة و بتقدير الفن المصري و إحياء التراث".

هيثم شارك يمازح جماهير حفلة ليلة الدموع

وختم هيثم شاكر حديثه بقول: "النهاردة نكد بس، لو ابتسمنا بلويس الحزن بره"، وقدم هيثم شاكر خلال هذا الحفل الاغاني التالية: "خلي بالك ،ايامي معاك ،حكايه وقت"، وتفاعل مع هذه الأغاني الجمهور بشكل كبير.