موعد مباراتي الزمالك والبنك الأهلي في نصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد

الجمعة 25 اغسطس 2023 | 11:13 صباحاً
كرة يد الزمالك
كرة يد الزمالك
كتب : محمد شداد

تشهد مباريات نصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد مساء اليوم الجمعة، والتي تقام في المملكة العربية السعودية، العديد من المواجهات غاية في القوة، حيث يشارك فريقان مصريان في تلك البطولة (الزمالك والبنك الأهلي).

ويواجه الزمالك في دور نصف نهائي البطولة العربية، فريق مضر السعودي مساء اليوم الجمعة، بينما يواجه البنك الاهلي نظيره الكويت الكويتي في المباراة الثانية في دور نصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد السعودية 2023.

وتأهل الزمالك لهذا الدور، بعد تحقيق فوزًا في دور ربع النهائي، على حساب الحشد العراقي بنتيجة 36 / 27، في مباراة سيطر الزمالك فيها على كافة مجريات المباراة، بينما تأهل البنك الأهلي بعد تحقيق النتصار على العربي الكويتي بنتيجة (28 / 16).

موعد مباراة الزمالك ومضر السعودي في البطولة العربية

تنطلق مباراة الزمالك ومضر في البطولة العربية في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة البنك الأهلي والكويت الكويتي في البطولة العربية

تبدأ مباراة البنك الأهلي والكويت الكويتي في نصف نهائي البطولة العربية، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

والجدير بالذكر ان الفائز بتلك البطولة سيتاهل لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، التي تقام في المملكة العربية السعودية شهر نوفمبر المقبل، وكان الزمالك قد خسر النسخة الماضية في تونس أمام الترجي في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا