"المصريين الأحرار" يتلقى طلبات العضوية بحملة دعم الرئيس السيسي

السبت 26 اغسطس 2023 | 09:07 مساءً
الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الاحرار
الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الاحرار
كتب : أحمد المقدامي

في ضوء الخطوات الرامية لما أعلنه حزب المصريين الأحرار من حملة حزبية شعبية للرئيس عبد الفتاح السيسي باعتباره مرشح الحزب في ماراثون الرئاسة لفترة جديدة.

استقبل الحزب العديد من طلبات الانضمام من شخصيات عامة ومجتمعية ونخب على كافة المستويات للتعاون وتكوين هيكل حملة الحزب لدعم مرشحه الرئاسي.

كما وجه الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار؛ بأولوية تكثيف دورات إعداد وتجهيز شباب الحملة الانتخابية سوءا من أبناء الحزب أو المنضمين للحملة حديثا علي متابعة الانتخابات الرئاسية والتعامل تحت ضغط، أيضا بدأت تجهيزات كافة مستلزمات غرفة عمليات مركزية ونظيرها فرعيا.

كما يتابع عن كثب المركز الإعلامي للحزب ووحدة الترجمة كل ما يتعلق بالمرشح الرئاسي للحزب عبد الفتاح السيسي، والرد علي كافة الادعاءات والمزاعم التي تروج لها أبواق مأجورة، وشدد رئيس الحزب على أن الحملة الحزبية الشعبية تقف بالمرصاد أمام كافة التجاوزات ولن تسمح بأي مساس بالأمن القومي للبلاد أو النيل من رموزها بأي صورة.

أيضا كلف رئيس حزب المصريين الأحرار وحدة البحث ومركز الدراسات العمل على متابعة وتفنيد ودحض كل الادعاءات التي يزعمها مرشحون محتملون أو جهات مدفوعة بغرض التشكيك في مرشحنا الرئاسي أو محاولة تفتيت وحدة الشعب المصري.

وفي سياق متصل تعكف أمانات الشباب والمرأة والعمل الجماهيري مركزيا وفرعيا لتنفيذ آليات خطاب التوعية العامة علي الأرض ومن خلال كافة المنصات المتاحة سواء باللقاءات وجاهيا أو افتراضيا، بالإضافة للعمل عقد لقاءات مكثفة.

ويأتي ذلك في ضوء خطوات حملة حزب المصريين الأحرار التي بدأت 3 يوليو الماضي لدعم وتأييد واعتبار السيد عبد الفتاح السيسي، مرشح الحزب الرئاسي وذلك بعد إجماع الحزب في 30 يونيو، وإيمانا بجهوده واتساقا لرؤية الحزب مع مسارات جهوده على كافة الأصعدة دوليا وإقليميا ومحليا، ومضامين مشروعات قومية وغيرها من مسارات تتوافق تماما مع برنامج الحزب العام الذي وضع منذ تأسيسه، مشددا على أن الحزب لن يدخر جهدا في دعم مرشحه الرئاسي بكل السبل على الصعيد الداخلي والدولي من خلال ممثلي المصريين بالخارج.

اقرأ أيضا