يوفنتوس يستقبل بولونيا في ثان جولات الدوري الإيطالي

الاحد 27 اغسطس 2023 | 01:14 مساءً
الدوري الايطالي
الدوري الايطالي
كتب : احمد سليمان

يستقبل فريق يوفنتوس نظيره بولونيا، فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم "سيريا آي" ,وستقام المباراة على ملعب آليانز ستاديوم، في تمام الساعة 6.30 بتوقيت القاهرة.

ويأتي فريق اليوفي فى المركز الرابع، بجدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط بعد فوزه فى الجولة الأولى على حساب أودينيزي بثلاثة أهداف دون مقابل، في حين يأتي فريق بولونيا فى المركز السابع عشر بدون أي نقاط بعد الهزيمة في أول مباراة بنتيجة 0 / 2 أمام ميلان.

ويسعى فريق السيدة العجوز لتحقيق الانتصار الثاني له فى منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، بعد الانتصار فى اللقاء الافتتاحي من الدوري الإيطالي أمام أودينيزي بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي.

وعاني نادي يوفنتوس الكثير من الأزمات خلال الموسم الماضي، كان آخرها عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" والتي أعلنت نهاية الموسم الماضي، باستبعاد فريق "السيدة العجوز" من دوري المؤتمر الأوروبي، على خلفية قضايا المكاسب الرأسمالية المتعلقة بتضخيم الأرباح الخاصة بالنادي.

التشكيل المتوقع لنادي يوفنتوس أمام بولونيا:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: ساندرو، بريمر، بونوتشي، دانيلو.

خط الوسط: روفيلا، لوكاتيلي، دينيس زكريا.

خط الهجوم: كوادرادو، مويس كين.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبولونيا: 

وتنطلق صافرة بداية مباراة يوفنتوس وبولونيا ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم "سيريا آي" في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة.

وتُنقل المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1 بشكل حصري لمتابعي الكالتشيو في مصر وشمال إفريقيا والخليج ودول الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا