مش معانا فلوس| تفاصيل جديدة بشأن قتل 3 وحرق 11 آخرين بعين شمس

الاحد 27 اغسطس 2023 | 03:25 مساءً
بلدنا اليوم تحاور مُنقذ ضحايا الحريق
بلدنا اليوم تحاور مُنقذ ضحايا الحريق
كتب : محمود الطحاوي

كشف الإعلامي حسن محفوظ، تفاصيل هامة وجديدة بشأن قيام شخص يعمل سائق، بـ حرق شقته وبها أشقاءه وأولادهم، وأزواجهم، وتسبب في وفاة 3 “ زوج شقيقته، ونجل شقيقته، وزوج شقيقته الثانية” وإصابة 11 بحروق بالغة بمنطقة عين شمس.

وأضاف حسن محفوظ، خلال برنامجه " كلبش" أن المتهم في القضية وأشقاءه حدث بينهم منازعة بسبب الميراث على شقة، في منطقة عين شمس، حيث قام المتهم في القضية قام ببيع الشقة لـ شقيقته، وحصل منها على جزء من الأموال وليس كل الأموال، ورفضت شقيقته تسديد باقي الأموال بحجة :" مش معانا فلوس".

وأوضح أن المتهم في القضية ظل لوقت طويل يطالب بأمواله، دون استجابة، وبعد ذلك شاهد المتهم في القضية، شقيقته موجودة في الساحل الشمالي، ومعها أولادها وزجها، فقام بالاتصال بشقيقته وزجها من أجل الحصول على الأموال.

وقد نشبت مشادة وعلى الفور قام شقيقته بالاتصال بباقي الأشقاء، وتجمعوا في الشقة، وقام المتهم في القضية بغلق باب الشقة، وإشعال النار بها، و قام زوج شقيقة المتهم في القضية بحمل أحد الأطفال، و القفز من الشقة، ولكن توفيت الطفلة التي كان يحملها، وبعد ذلك مات زوج شقيقة المتهم في القضية بسبب الدخان، ونجل شقيقة المتهم في القضية، وأصيب أكثر من 11 شخص بحروق، بخلاف حالات الاختناق التي حدثت.

اقرأ أيضا