وزير التموين يكشف عن موعد انطلاق معرض "أهلًا مدارس" الرئيسى

الاحد 27 اغسطس 2023 | 03:57 مساءً
وزير التموين
وزير التموين
كتب : نوران الرجال

كشف الدكتور عَلى المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية  عن موعد انطلاق معرض أهلًا مدارس الرئيسى الشهر المقبل، مشيرًا إلى أنه تمت مخاطبة مجلس الوزراء حول تحديد موعد انطلاق المعرض. 

ومن المقرر إقامته بمبنى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة نصر، بمشاركة كبرى الشركات المنتجة، حيث تستهدف توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، كما سيتم التعاون مع الاتحاد العام للغرفة التجارية كذلك إنشاء فروع للمعارض فى المحافظات.

جاء ذلك على هامش تدشين الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، اليوم الأحد مرحلة جديدة من أكبر مشروع قومي لإنشاء مخازن استراتيجية للمنتجات الغذائية وتم وضع حجر أساس لإنشاء ثاني مخزن استراتيجي بمحافظة الأقصر ضمن المرحلة الأولى بعد وضع حجر أساس أول مخزن في السويس منذ أكثر من شهرين.

وهذا في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بتأمين مخزون استراتيجي من السلع الأساسية والمنتجات الغذائية على مدار العام، والدكتورة هبة السيد معاون وزير التموين لشئون الاستثمار، والدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة.

 ويأتي ذلك استمرارًا لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتأمين مخزون استراتيجي من السلع الأساسية والمنتجات الغذائية على مدار العام.

اقرأ أيضا