هيثم شاكر يشوق جمهوره لأغنية "بشوف عيونك"

الاثنين 28 اغسطس 2023 | 06:30 مساءً
هيثم شاكر
هيثم شاكر
كتب : ندى عبد الشافي

يعيش المطرب "هيثم شاكر" حالة من النشاط الفني الكبير، حيث أثار إعجاب جمهوره وأعلن عن أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بشوف عيونك".

‎ونشر هيثم شاكر فيديو من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتحمل جزء بسيط من أغنيته الجديدة "بشوف عيونك"،وعلق قائلاً:" بشوف عيونك.. قرببًا.

يذكر أن الفنان هيثم شاكر أطلق قبل أيام أغنية بعنوان "رنة خلخال" والتي حققت نجاحاً كبيراً، وقبلها أغنية أخرى بعنوان "حكايتنا" والتي حققت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية، على موقع الفيديوهات الشهير موقع "يوتيوب".

والجدير بالذكر أن الفنان هيثم شاكر، شارك في حفلة " ليلة الدموع" في جدة بالمملكة العربية السعودية على مسرح "بنش مارك".

وأعرب النجم هيثم شاكر بسعادته بالغناء في حفلة "ليلة الدموع" أمام الجمهور السعودي قائًلا:"مبسوط اني موجود معاكي النهاردة، تحديداً في المدينة اللي عشت فيها، عايزة اشكر المايسترو هاني فرحات، لأنه بذل مجهود كبير في البروڤات".

وتابع هيثم شاكر حديثه عن حفلة "ليلة الدموع" قائًلا: "حاسس بالفخر كمواطن عربي بالتطوير اللي بيحصل في المملكة، وحابب اشكر خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد ورئيس هيئة الترفيهية، وأنا حاسس اني في بلدي وسعيد جدا إني موجود، وسعيد بالحفاوة و بتقدير الفن المصري و إحياء التراث".