نفسي أكرم عادل أمام و بحب الخصوصية وأحمد عز صديق مقرب.. أبرز تصريحات كريم عبد العزيز مع راديو إنرجي

الثلاثاء 29 اغسطس 2023 | 04:12 صباحاً
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كتب : ندى عبد الشافي

حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفاً في حلقة خاصة على إذاعة راديو إنرجي 92.1، مع باسم كامل ومنة عامر، وذلك بعد اختياره نجم شهر أغسطس، وأثناء الحلقة يتحدث عن كواليس مشواره الفني الناجح لأول مرة حصرياً على الراديو منذ سنوات.

وموقع " بلدنا اليوم " يرصد إليكم أبرز التصريحات

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن تصدر فيلم " بيت الروبي "شباك التذاكر في صالات السينما المصرية، وعلق قائلاً: " هذه الألقاب بالنسبة له رعب وخوف ومسؤلية".

وأوضح: "طول الوقت لازم يكون عندك طموح وعاوز تكبر.. بس الشعور الحقيقي أنه رعب تفضل حسب رأي الجمهور السديد، وتحافظ على أرقامك وإيراداتك دي مسؤولية مبتنيمش ".

وأضاف: " إنه يحب التنويع وتأدية كافة الأدوار، وحياة الفنان تطول مع التنويع، لأن الجمهور يمل لو مقدمتش حاجات غير متوقعة".

وأشار عبد العزيز إلى أنه يضع بصمة في أعماله بالاتفاق مع المخرج، موضحاً: "البصمة تبقى مكتوبة على الورق لأن المؤلف يعرف الطريقة التي تبقى أنسب لكريم.

بالإضافة: لأني مخرج بالأساس وصاحب العمل هو المخرج لكن تعلمنا من الأساتذة الكبار أن أقول وجهة نظري وملاحظاتي وكل شيء وإذا لم تحصل على اتفاق تعتذر ويرشح ممثل آخر،لكن عندما نصل إلى التصوير، ننفذ ما اتفقنا عليه.

وتحدث كريم عبد العزيز عن علاقته وتقديره للجيل الكبير من النجوم العمالقة، قائلاً: "جيلي كبر على أعمال عادل إمام ويحيى الفخراني وأحمد زكي وغيرهم من النجوم الكبار، اتعلمنا منهم كتير في الشغل، وعرفنا ان الغلطة في المهنة دي مينفعش نبقى فنان وأنت لست على علم بما يحدث في بلدك.

وأعرب كريم عبد العزيز عن رغبته في تكريم مسيرة الفنان عادل إمام قائلا: " نفسي أكرم عادل إمام العظيم الذي نشأنا معه جميعاً في مدرسته وأفلامه، وأعتبر نفسي من أولاده و علاقته بوالدي قديمة جدًا، وولاده أخواتي، ومثلت معه فيلم " المشبوه"، وهو أسطورة الفن".

وأوضح كريم عبد العزيز، أن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي حديثة وتقتصر على العمل فقط، قائلًا:"السوشيال ميديا أفادت الكوكب، وكما لها إيجابيات لها سلبيات، وأنني أحب الخصوصية .

تحدث ايضاً الفنان كريم عبد العزيز عن علاقته بالفنان أحمد عز الذي اكتشفه وأصبح صديقاً مقرباً له بعد أن عملا معاً في فيلم "كيرة والجن"، وأشار إلى أن بينهما العديد من السمات الشخصية المشتركة، على صعيد التعامل مع الفن واحترام المهنة للجمهور.

وأعرب كريم عبد العزيز عن أمنيته أن يحقق مسلسل "الحشاشين"في رمضان المقبل 2024، النجاح الذي يتوقعه الجمهور منه، مشيداً بالمخرج بيتر ميمي، قائلاً: ده أخويا ومن أقرب الناس إلى قلبي".

وقال عبد العزيز عن بعض الأفلام المقربة لقلبه خلال مسيرته الفنية، ومن أبرزهم:" أولاد العم، أبو علي، واحد من الناس، بيت الروبي، كيرة والجن، ولكن كل اعماله ناجحه نجاحاً كبيراً لدى جمهوره.

آخر أعمال كريم عبدالعزيز

آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز من خلال مشاركته لبطولة فيلم "بيت الروبي "،وتدور أحداث الفيلم حول قصة شخص يدعي إبراهيم الروبي وتتعرض زوجته الي مشكله كبيرة وجعلتهم ان يهربوا ويتركوا المنزل لسنوات طويلة وتتابع الأحداث.

أبطال فيلم بيت الروبي

يشارك في فيلم" بيت الروبي" عدد كبير من نجوم الفن ومن أبرزهم: كريم عبدالعزيز ، كريم محمود عبدالعزيز ، نور ، تارا عماد ، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف حمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

والجدير بالذكر أن الفنان كريم عبدالعزيز يستعد لتصوير مسلسل " الحشاشين" الذي يعرض رمضان المقبل 2024، وشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن بجانب الفنان كريم عبدالعزيز ومن أبرزهم: ميرنا نور الدين ، فتحي عبدالوهاب ، أحمد عيد ، عمر الشناوي وعدد أخر من الفنانين ، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.