مش هحضر العشاء.. كواليس مقتل ربة منزل خنقا على يد زوجها في أوسيم

الخميس 31 اغسطس 2023 | 01:50 صباحاً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : هيثم حمدان

أصبحت القوامة مهتزة لدى الكثير من الأزواج لإصراره عند اختياره لزوجة أن تكون امرأة عاملة حتى تساعده في تحمل أعباء المنزل، وبعد الزواج تكون المرأة بين خيارين إما أن تركز في عملها أو في منزلها مما يتسبب في نشوب الخلافات بينهم ويحاول كل منهم التخلص من الآخر بطريقته ولم تكن الضحية تعلم أنّ نهايتها ستكون مأساوية بتلك الطريقة بعد أعوام من الحب والمعاشرة لتنتهي القصة بالخلاف على وجبة عشاء مما تسبب في التخلص منها ومن إبرز جرائم قتل الأزواج ما حدث خلال الساعات الماضية في أوسيم بالجيزة ما القصة؟

جريمة أوسيم 

واقعة مأساوية شهدتها منطقة أوسيم في الجيزة خلال الساعات الماضية حيث قام زوج بالتخلص من زوجته بسبب خلافات بينهم مما تسبب في قيامه بالتخلص منها خنقا بفوطة وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

بلاغ بوقع جريمة قتل 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغ يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة أوسيم.

انتقال رجال المباحث لمكان الواقعة 

لينتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين العثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 38 عاما، ترتدي كامل ملابسها وبجوارها فوطة.

التحريات تكشف المتهم 

وبعمل التحريات والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها - سائق بالغ من العمر 40 عاما، قام بإنهاء حياتها بسبب خلافات زوجية بينهما بسبب خلافات على تحضير وجبة العشاء  حيث رفضت الزوجة تحضيرها فقام الزوج بخنقها مستخدما فوطة.

 القبض على المتهم 

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على  المتهم، وبمواجهته اعترف بجريمته وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حبس المتهم بقتل زوجته بأوسيم 

بدات النيابة العامة بالجيزة التحقيق مع المتهم بالتخلص من زوجته 'خنقا بفوطة وذلك لرفضها إحضار لة وجبة العشاء، كما أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود،كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.