مراسلة "إكسترا نيوز" توضح أبرز الفعاليات لمهرجان العلمين.. فيديو

الخميس 31 اغسطس 2023 | 12:21 مساءً
الفنون الشعبية في مهرجان العلمين
الفنون الشعبية في مهرجان العلمين
كتب : حازم السيد

قالت سارة سراج مراسلة قناة "إكسترا نيوز" بمدينة العلمين الجديدة، إن هناك زخم كبير من الفعّاليات المختلفة في مهرجن العلمين، حيث تم تنظيم ما يقرب من 50 ليلة فنية ورياضية وترفيهية من 13 يوليو حتى 2 سبتمبر.

وأشارت إلى أن الفعّاليات الفنية بها أكثر من لون من ألوان الغناء والطرب المصري والعربي، شارك فيها العديد من الفنانين منهم راغب علامة ونانسي عجرم وتامر حسني وأحمد سعد، واليوم ننتظر حفلة لعمرو كمال، وفي ختام الفعاليات سيكون هناك حفلة لويجز.

وأوضحت أن هناك الكثير من الفعّاليات الرياضية المتنوعة في مختلف مناطق العلمين الجديدة، مثل بطولة "الجودو العربية" التي شارك بها العديد من الدول العربية منهم الكويت والجزائر، إلى جانب بطولة "التجديف" التي شارك فيها ما يقرب من 100 مشترك من مختلف دول العالم، وأيضاً رياضة "الفولو بول الشاطئية" التي شارك بها 42 فريق من 40 دولة، ورياضة "التاج بول" التي اُفتتح بها الفعّاليات الرياضية في العلمين.

وتابعت:  تم تنظيم فعًالية "تحدي الجيل الذهبي" التي شارك بها النجوم الكبار من منتخب مصر، منهم الكابتن أحمد حسن والكابتن حسام غالي والكابتن عصام الحضري، وكان هناك بطولة "الرالي" التي تم فيها بعض سباق السيارات والموتوسكلات.

اقرأ أيضا