ما سر غياب ياسمين عبد العزيز عن أولاد حريم كريم؟

الخميس 31 اغسطس 2023 | 08:56 مساءً
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
كتب : إيمان جلال

بدأت التساؤلات في الآونة الأخيرة عن سر اختفاء ياسمين عبد العزيز في فيلم "أولاد حريم كريم" خاصة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول على مدار 18 عاما منذ العرض الأول 2005.

في البداية أوضح مصطفى قمر أن كاتبة الفيلم زينب عزيز التي فاجأتنا بكتابة الجزء الثاني من الفيلم، فاجأته باستبعاد شخصية ياسمين عبد العزيز وأن "كريم" يظهر في الفيلم أرمل في تصريحات صحفية . كما عالجت أيضا غياب الفنان طلعت زكريا.

وفي السياق ذاته أكد مصطفى قمر ،على علاقته الجيدة بالفنانة ياسمين عبد العزيز وقال: "ياسمين أختي وجميلة وبحبها جدا وطلعت معايا في فيلم "قلب جرئ" ومضت معايا الفيلم في ساعتين، وكانت عملت قبلها فقط فيلم "رشة جريئة" مع الفنان أشرف عبد الباقي ولم تحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا".

أما الفنان إدوارد فقد صرح أنه كان يتمنى المشاركة في فيلم أولاد حريم كريم لأنه يحب العمل مع الفنان مصطفى قمر، ولكنه دوره انتهى مع غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز لأن وجوده كان مرتبطاً بوجودها.

فيما كشف المخرج علي إدريس عن معالجة غياب ياسمين عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم، قائلا: “مصطفى قمر ظهر في الفيلم أرمل لذا لا يوجد ارتباط بشخصية جي جي والتي انتهت بالجزء الأول”.

ويعد فيلم «أولاد حريم كريم» يعد استكمالا لنجاح “حريم كريم” والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005.

الفيلم من بطولة: مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين، من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

فيما يستكمل الجزء الثاني النجوم: مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.