saw x يطلق الجزء العاشر من سلسلته بنهاية الشهر

الاثنين 04 سبتمبر 2023 | 02:35 مساءً
فيلم  saw x
فيلم saw x
كتب : منيه محمد

تشهد السينما حاليًا عرض الجزء الجديد من سلسلة الرعب الشهيرة "Saw X"، حيث من المقرر طرح الفيلم يوم 29 سبتمبر بدور العرض الأمريكية، وهو الجزء العاشر من السلسلة، وسيُطرح تحت تصنيف R، ومدته ساعة و58 دقيقة.

وتدور أحدث Saw X، حول جون كرامر، الذى يسافر إلى المكسيك بحثًا عن علاج لحالته المتأخرة بسبب السرطان، ولكن سرعان ما يكتشف تعرضه للخداع من قبل مجموعة من المحتالين؛ فيقرر جون الانتقام منهم.

وأطلق الجزء الأول من فيلم "saw x" في عام 2004، و سيكون الفيلم الجديد هو الجزء  العاشر بهذه السلسلة الطويلة من أفلام الرعب.  والتي هي من إخراج جيمس وان، وإنتاج ليه وانيل.

وسبق، وأعلن المنتجان Mark Burg و Oren Koules، مؤسسا Twisted Pictures - عن التخطيط للتحضير للعمل الجديد - "ونفذنا  ما يطلبه المعجبون ونعمل بجد للتخطيط لفيلم سيحبه عشاق المشاهدة وعشاق الرعب على حد سواء.. وجزء من ذلك هو منح زمام الأمور إلى كيفن جراوترت، مخرج Saw VI، والذى لا يزال أحد المفضلين لدى المعجبين  بالمسلسل بأكمله.. وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل قريبًا".

حققت سلسلة Saw أكثر مشاهدات وبلغت إيراداتها مليار دولار على مستوى العالم، وبلغ إجمالي الأرباح 102 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، حتى الآن.