"شبــــاب يديـــر شبــــاب" يطلق النسخة الأولى من دوري (YLY) لكرة القدم بالغربية

الاثنين 04 سبتمبر 2023 | 03:51 مساءً
دوري كرة القدم بالغربية
دوري كرة القدم بالغربية
كتب : بلدنا اليوم

كتب: ياسمين هلالي

قام متطوعو وزارة الشباب والرياضة بالغربية -(شباب يدير شباب)، (YLY)- بإطلاق النسخة الأولى من دوري (YLY) لكرة القدم للشباب والفتيات، أمس الأحد، وذلك على أرض ملعب مركز شباب شوبر بمدينة طنطا، تحت إشراف وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ويسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وولاء أبو حشيش مدير المكتب الفني لوكيل الوزارة، وبالتعاون مع الإدارة العامة للرياضة، وذلك انطلاقًا من أحد أهم أهداف مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة وهو نشر ثقافة الرياضة كأسلوب حياة.

دوري كرة القدم بالغربيةدوري كرة القدم بالغربية

وتمت المنافسة بين ثمان فرق للشباب، وهم: (Team 8)، (الرنجالة)، (الأهلاوية)، (White knights)، (Magico team)، (الزمهلاوية)، (خليها على الله)، (BIS Team)، وبالنسبة لفرق الفتيات، تمت المنافسة بين ثمان فرق أيضًا، وهم: (Magic shots)، (فتيات القوة)، (Winners)، (الميدياوية)، (Avengers)، (Passion Team)، (Heros)، (Losers).

دوري كرة القدم بالغربيةدوري كرة القدم بالغربية

وتم إجراء المنافسة على ثلاث مراحل، اشتملت المرحلة الأولى على التنافس بين كل فرقتين على حدى، ثم المنافسة بين الأربع فرق الفائزة لكل من الشباب والفتيات، والتصفية بين الفرقتين الفائزتين في النهائي.

دوري كرة القدم بالغربيةاليوم الرياضي بالغربية

وكانت مدة كل مبارة 15 دقيقة، وكان التتويج بكأس البطولة للدوري من نصيب فريق (الزمهلاوية) للشباب، وفريق (Losers) للفتيات، بالإضافة إلى إجراء بعض المنافسات فى رياضة تنس الطاولة والبلياردو لعشاق تلك الألعاب.

دوري كرة القدم بالغربيةدوري كرة القدم بالغربية

وتعتبر تلك النسخة هي الأولى من نوعها التي تم إجرائها من قِبل مكتب (شباب يدير شباب) بالغربية، والتي ستكون شعلة للتشجيع على ممارسة الرياضة، وعمل نسخ مختلفة لهذا الدوري مستقبلًا.

اقرأ أيضا