«بلدنا اليوم» ترصد حوادث الطرق اليوم الأربعاء بجميع المحافظات

الاربعاء 06 سبتمبر 2023 | 02:28 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لا ينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الأربعاء 6 سبتمبر العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها ما يلي.

 مصرع شخص في حادث مروري بحدائق الاهرام 

شهدت منطقة حدائق الأهرام، وقوع حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق بمنطقة حدائق الأهرام، مما أسفر عن مصرع شخص، وتم نقل الجثة الى المستشفى، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة، إخطارا من غرفة الإسعاف يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق بمنطقة حدائق الأهرام، مما أسفر عن مصرع شخص، وتم نقل الجثة الى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بأسوان

استقبل مستشفى أسوان الجامعي، 4أشخاص مصابين، بإصابات متفرقة بالجسم على إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكى أثناء عبورهما جسم خزان أسوان على الطريق الصحراوي الغربي، و تم إجراء الإسعافات اللازمة للمصابين داخل المستشفى.

ترجع الواقعة عقب تلقى طوارئ مديرية الصحة بأسوان بلاغا يفيد بوصول 4 أشخاص إلى مستشفى أسوان الجامعي مصابين بإصابات متفرقة بالجسم وتم توقيع الكشف الطبي على الحالات المصابة باستقبال المستشفى.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وقوع حادث سير نتج عنه مصرع شخصان بالغربية

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث نتج عنه مصرع شخصان بطريق طنطا القاهرة الزراعي.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص مصرع شخصان يستقلان الدراجة النارية، علي طريق طنطا القاهرة الزراعي.

أسفر عن الحادث عن مصرع شخصان نقلوا للمشرحة وتم رفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة.

مصرع سائق إثر حادث مروع بالشرقية

لفظ سائق أنفاسه الأخيرة في حادث انقلاب سيارة في مياه ترعة بهنيا بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، ونقلته سيارة الإسعاف إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى ديرب نجم المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الشرقية، بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة في مياه ترعة بهنيا بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين انقلاب سيارة في ترعه مياه، مما أدى لمصرع سائق، ونقلته سيارة الإسعاف للمستشفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى ديرب نجم المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.