المنتخب المصري يستعد لمواجهة أثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2024

الخميس 07 سبتمبر 2023 | 11:45 صباحاً
منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : محمد شداد

يستضيف استاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة السابعة من مساء غد الجمعة، مباراة المنتخب المصري ونظيره االأثيوبي، في ختام مباريات الجولة السادسة للمجموعة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا كوديفوار 2024.

ونجح المنتخب المصري بعد أداء مميز خلال المباريات السابقة، في ضمان التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، فقد احتل الفراعنة المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.، التي تتكون من المنتخبات التالية: مصر، غينيا، أثيوبيا، ومالاوي.

ويستعد المنتخب المصري أيضًا لمواجهة المنتخب التونسي وديًا يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار الاستعدادات لبطولة أمم أفريقيا كوديفوار 2024، وتصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر وأثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا

تقام مباراة مصر وأثيوبيا على ملعب الدفاع الجوي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، وستكون هذه المواجهة فرصة حاسمة للمنتخب المصري لتأكيد تفوقه وتحقيق الفوز للمحافظة على سجله الحافل في التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا

بالنسبة للمشجعين الذين يرغبون في متابعة المباراة، ستنقل شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية المباراة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يمكن للجماهير الاستمتاع باللقاء ومشاهدة أداء المنتخبين المصري والأثيوبي عبر هذه القنوات المتخصصة.

اقرأ أيضا