مصر تشارك في حفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية

السبت 09 سبتمبر 2023 | 10:20 مساءً
بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية
بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية
كتب : محمد شداد

شاركت بعثة مصر  في حفل افتتاح الدورة الثالثة من دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية، التي تستضيفها مدينة هيراكليون في اليونان، والمستمرة حتى يوم 16 سبتمبر الحالي، وتضم عروضًا رياضية متنوعة تشارك فيها 26 دولة من جميع أنحاء المنطقة.

وتم تكليف اللاعبين البارزين في البعثة المصرية، مصطفى شيكا لاعب منتخب كرة القدم الشاطئية وجنى الجندي لاعبة منتخب الخماسي الحديث، بحمل علم مصر في حفل الافتتاح الرسمي للدورة، وقد تلقى هؤلاء الرياضيين التكريم لأدوارهم البارزة في الرياضة وتمثيلهم المشرف لمصر.

بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئيةبعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية

انطلقت فعاليات البطولة اليوم بعد حفل الافتتاح، حيث تمكن منتخب كرة القدم الشاطئية المصري من تحقيق فوز مثير على المنتخب الإيطالي بنتيجة 3-2 في أول مباراة ضمن المجموعة الثانية. 

وسيواجه المنتخب المصري نظيره البرتغالي في المباراة التالية، التي ستقام غدًا في الساعة الخامسة مساءً، بينما يستعد منتخب الخماسي الحديث للمنافسة في سلسلة من الأحداث المثيرة التي ستبدأ غدًا أيضًا.

بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئيةبعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية

وفي سبيل ضمان راحة وتسهيلات البعثة المصرية، قام المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بالاتصال اليوم بأعضاء البعثة، وجرى خلال الاتصال استعراض جميع التفاصيل المتعلقة بالإقامة وملاعب التدريب وكذلك توفير جميع احتياجات البعثة بأكملها، وتأكد المهندس حطب من أن كل شيء يسير بسلاسة وأن البعثة المصرية ستحظى بأفضل الظروف لتحقيق النجاحات.

اقرأ أيضا