موعد مباراة مصر وروسيا الأولمبي الودية والقنوات الناقلة

الاثنين 11 سبتمبر 2023 | 01:21 مساءً
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي
كتب : محمد شداد

يواجه المنتخب الأولمبي المصري مع المنتخب الروسي للمحليين في مواجهة صعبة اليوم الاثنين، في إطار استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، والتي ستقام المباراة على استاد السويس الجديد.

ودخل المنتخب الأولمبي في معسكر مغلق بمدينة السويس في الرابع من سبتمبر واستمر حتى اليوم الحادي عشر من الشهر نفسه، وخاض المنتخب الأولمبي مباراة ودية أولى مع المنتخب الروسي للمحليين يوم الخميس الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة مصر وروسيا الودية والقنوات الناقلة

تقام المباراة بين المنتخب الأولمبي المصري والمنتخب الروسي للمحليين اليوم الإثنين الموافق 11 سبتمبر، في تمام الساعة 7:00 مساءً، ومن المقرر أن تكون متاحة للمشاهدة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وأعلن المدرب البرازيلي ميكالي قائمة المنتخب الأولمبي المصري التي ستشارك في معسكر سبتمبر، وتضم 27 لاعبًا، وتشمل القائمة الآتي:

في حراس المرمى: حمزة علاء وعلي محمد سيحا ومحمد أحمد السيد وباشا محمد باشا.

في خط الدفاع: حاتم محمد سكر ومحمد طارق وأحمد سيد عبد النبي وأحمد عيد ومحمد سمير وخالد محمد عوض ومحمد حمدي ومحمد مغربي وعمر فايد. 

في خط الوسط: محمود صابر وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل ومحمود جاد وعلي محمود زعزع ومصطفى سعد ميسي وأحمد فوزي وعربي بدر ومحمد شحاتة وأحمد نادر حواش ومصطفى أشرف وأحمد عاطف قطة. 

في خط الهجوم: عبد الرحمن عاطف وبلال مظهر.

اقرأ أيضا