الأهلي يخوض السوبر الإفريقي بزيه المعتاد واتحاد العاصمة بالأبيض والأسود

الخميس 14 سبتمبر 2023 | 01:59 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد شداد

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في بطولة السوبر الأفريقي، عن ارتداء الأهلي الزي الأحمر بالكامل، بينما يرتدي الفريق الجزائري الزي المكون من اللونين الأبيض والأسود.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة غاية في القوة، مع نظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

وتقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الجمعة بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

ويشارك الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، فقد توج الفريق بالبطولة للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد تمكنه من الانتصار على الوداد المغربي بمجموع المباراتين (3 / 2).

بينما يشارك اتحاد العاصمة الجزائري في البطولة، بصفته بطل اتحاد كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية"، بعد التعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدفين لكل فريق، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعرض للهزيمة في العودة بهدف نظيف.

وتُعد مباراة الغد، هي النهائي رقم 32 في تاريخ المسابقة، التي تسيطر عليها الأندية المصرية، في عدد الألقاب القياسية بواقع 12 لقب، كالتالي: الأهلي 8 ألقاب والزمالك 4 ألقاب.

اقرأ أيضا