هاني رمزي: اضطر للتدخل في نص السناريو لصالح العمل.. فيديو

الخميس 14 سبتمبر 2023 | 07:46 مساءً
هاني رمزي
هاني رمزي
كتب : حازم السيد

قال الفنان هاني رمزي، إنه لديه أعمال كثيرة ناجحة ومنها أعمال فنية مؤثرة لدى الجمهور من ضمنها فيلم محامي خلع، متمنيا أن ما يقدمه خلال الفترة المقبلة ينال إعجاب الجمهور.

وأضاف هاني رمزي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية مي البحيري مقدمة برنامج "كلام ما بينا" المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه يضطر أحيانا للتدخل في النص المكتوب والسناريو لصالح العمل، موضحا: "بتدخل في حاجات ومشاهد معينة بالورق والسيناريو، لأني أشعر بها بحسي الكوميدي، ومش عيب أن الممثل يتدخل في النص أو أنه يزيد من الحوار والارتجال وكله في صالح العمل نفسه".

وأشار إلى أن فن الارتجال شيء عظيم جدا وهناك عدد كبير من الممثلين كل تاريخهم عبارة عن ارتجال، مشيرا إلى أن الأستاذ سمير غانم الله يرحمه هو ملك الارتجال في الوطن العربي كله.

وتابع: "فيه ممثلين زمان ومشفتش منهم في عصرنا الحالي، يشوف الورق ويدخل يصور على طول ويقول اللي عايزه المؤلف، وفيه ممثلين لا تقرأ الورق وتعتمد على حكي الناس له ونادرا ما نلاقي كدة ذي إسماعيل ياسين وعبد الفتاح القصري".

وأوضح أن الفنان وحيد سيف والفنان حسين الشربيني لديهم القدرة على قول الكلام كما يريد المؤلف، مؤكدا أنهم يتمتعون بهذه الملكة عن بقية الفنانين. 

اقرأ أيضا