تغييرات متوقعة للأهلي قبل مباراة المصري البورسعيدي في دوري النيل

الاحد 17 سبتمبر 2023 | 07:29 مساءً
مارسيل كولر
مارسيل كولر
كتب : محمد شداد

قرر المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، اعتماد التشكيلة الأساسية لفريقه الأهلي في المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي في الدوري، وذلك باستدعاء الثلاثي بيرسى تاو ومحمد مجدى أفشة والفرنسي أنتوني موديست، بهدف التعامل مع سلسلة الغيابات التي تضرب الخط الهجومي للفريق.

ويغيب عن صفوف الأهلي في المباراة المقبلة كل من حسين الشحات ومحمود كهربا بسبب الإيقاف، كما سيغيب أيضًا عمرو السولية ومحمود متولي وأكرم توفيق وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح وحمزة علاء بسبب الإصابة.

وشارك تاو وأفشة كبدلاء في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي، في حين لم يشارك موديست بشكل رسمي مع الفريق الأحمر حتى الآن.

ويستعد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، لخوض منافسات بطولة الدوري المصري في موسمها الجديد بمواجهة المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل، بعد خسارة الفريق في كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 1-0.

وقد توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، بعد أن توالت البطولات في السنتين السابقتين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

اقرأ أيضا