لمدة 14 ساعة.. القاهرة الكبرى تعلن انقطاع المياه عن شبرا الخيمة

الخميس 21 سبتمبر 2023 | 10:28 صباحاً
قطع المياه - أرشيفية
قطع المياه - أرشيفية
كتب : نورهان ممدوح

كشفت شركة مياه القاهرة الكبرى، عن تحويلها لمسار خطي المياه قطر 1200 مم و800 مم طرد محطة شبرا الخيمة، مما سيؤدي لانقطاع المياه عن مدينة شبرا الخيمة، ابتداءً من يوم السبت الموافق 23 سبتمبر، ولمدة 14 ساعة كاملة، من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً.

كما صرحت الشركة في بيان لها، بتوفيرها لسيارات نقل للمياه للمناطق المتضررة من الانقطاع، والراغب في طلبها عليه الاتصال بالخط الساخن للشركة، وأنه سيتم إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من الأعمال الفنية، والتأكد من جودة وصلاحية المياه للاستعمال.

كما صرح مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، حصول محطة مياه سرياقوس المرشحة على شهادة T.S.M العالمية في مجال إدارة تشغيل وصيانة محطات مياه الشرب، لافتًا إلى أن المحطة تعمل بنظام ديناساند بطاقة تصميمية للمحطة 145 ألف م3/يوم، وتخدم حوالى 200 ألف نسمة بمدينة الخانكة والقرى التابعة لها.

‏كما أوضح رئيس شركة مياه الشرب بالقليوبية، أن تلك الشهادة تُمنح بعد استيفاء واجتياز الاشتراطات فى مجال التشغيل والصيانة والموارد البشرية المتمثلة في مدى تقييم أداء العاملين والسلامة والصحة المهنية والجودة والمعامل، واعتمادها من لجنة التفتيش.

اقرأ أيضا